الزمالك يكشف موقفه من ضم صالح جمعة وأحمد الشيخ بعد الرحيل عن الأهلي

أكد أشرف قاسم عضو لجنة الكرة بنادي الزمالك والمشرف على الفريق، أنه يتمنى مواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر، بعد مباراة نهائي القرن الماضية التي خطف فيها المارد الأحمر لقب دوري أبطال أفريقيا، موضحًا أن مباريات الكؤوس ليس لها مقاييس.

وقال قاسم في تصريحات إذاعية: «بعد مباراة الأهلي والزمالك الماضية، نتمنى أن نواجه الأهلي في نهائي كأس مصلا بعدما خطف منا دوري أبطال إفريقيا، ومباريات الكؤوس ليس لها مقاييس وممكن تتخطف في ثانية، الموضوع مافيهوش أى خوف».

وعن حقيقة اهتمام القلعة البيضاء بضم ثنائي الأهلي صالح جمعة وأحمد الشيخ، قال قاسم: «صالح جمعة وأحمد الشيخ لاعبان مميزان وإضافة لأي فريق لكن الأمور ترجع للمدير الفني، لأنني لن أضم لاعبًا لن يلعب بشكل أساسي، ولن نتحدث بهذا الأمر إلا برأي المدرب».

وتابع: «الجميع يتحدث الآن في توفير مناخ مستقر للفريق فقط من أجل حصد البطولات وتذليل العقبات، ودفع المستحقات وهذا ما طلبته بشكل شخصي بأنه من الضروري توفير المستحقات، وتجديد عقود اللاعبين الكبار خاصة المحترفين مثل ساسي ومصطفى محمد، وبعض اللاعبين تم وعدهم بزيادة عقودهم».

واختتم: «سأضع لائحة للموسم الجديد بجزاءات ومكافآت، وغلق أي حديث مع ساسي وأشرف بن شرقي بشأن تلقيهما أي عروض، لا نريد أن تكون هناك عملية تشويش للفريق بسبب كأس مصر وبعد البطولة نفتح هذا الملف».

الزمالك يسعى لتضميد جراح الهزيمة من الأهلي بعبور الجيش في كأس مصر.. اليوم

1953 يومًا في الأهلي.. «صالح جمعة» 12 هدفًا في 5 سنوات وأزمات لا حصر لها