الزمالك ينتظر عفو فيفا واتحاد الكرة يرفض مد القيد في اليوم الأخير

ساعات قليلة ويغلق فترة القيد الصيفي للموسم الكروي الجديد 2021-2022، ومع تأكيدات اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، لا توجد أي نية لمد القيد للأندية، وهو ما يعني أن اليوم الخميس 7 أكتوبر هو آخر فرصة للأندية لقيد الصفقات الجديدة وهو ما يمثل الصدمة لإدارة نادي الزمالك.

وتعد هذه الساعات هي الأصعب لإدارة الزمالك، بسبب موقف النادي من قيد الصفقات الجديدة التي أبرمها، بسبب منع القيد بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم، على خليفة أزمة اللاعب الشاب حسام أشرف.

وتضع إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، كل آمالها في الساعات الجارية لتحديد الموقف النهائي في أزمة القيد بعد جلسة الاستماع مع مسؤولي فيفا اليوم الخميس، حيث أن هذه الجلسة ستحسم مصير القيد بشكل نهائي بعد تقديم إدارة القلعة البيضاء بعض المستندات التي ربما تعدل من موقفه.

صفقات الزمالك

وتعاقد الزمالك مع ثلاث صفقات جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهم محمود شبانة مدافع أسوان، وعمرو كمال عبدالواحد لاعب المصري البورسعيدي، وعودة التونسي حمدي النقاز لاعب الترجي التونسي.

https://www.youtube.com/watch?v=SYr5IR8Q058

موعد انطلاق الدوري الجديد

وتحدد موعد انطلاق الدوري الجديد، يوم 25 أكتوبر المقبل، على أن تقام قرعة الدوري في 12 أكتوبر الجاري بحضور الأندية الـ18 في الدوري.

ويضم المكتب التنفيذي لرابطة الأندية أحمد دياب رئيسا للرابطة، وعماد متعب نائبا، وفي العضوية كل من عامر حسين واللواء ثروت سويلم واللواء صفي الدين بسيوني وشريف صالح وخالد رفعت.

الجبلاية: كيروش صاحب الحق في اختيار اللاعبين والزمالك أنهى أزمة القيد

14 جهة ضد الزمالك.. تفاصيل جديدة في أزمة القيد وتحرك أخير من القلعة البيضاء