الزمالك يهزم الاتحاد السكندرى فى ثالث جولات نهائي دورى السلة

نجح الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك في الفوز على نظيره الاتحاد السكندري في في المباراة التي أقيمت اليوم لخميس، على صالة الدكتور حسن مصطفى بـ6 أكتوبر، ضمن منافسات الدور النهائي من دوري السوبر، بنظام Best of 5.

وتمكن فريق الزمالك من الفوز في ثالث مواجهات دور نهائي دوري السوبر أمام نادي الاتحاد السكندري بنتيجة 74/69.

وتستضيف صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر مواجهات نهائي دوري السوبر التي يلتقي فيها الاتحاد مع الزمالك.

وتمكن الاتحاد من التقدم في الربع الأول بنتيجة 20/12 قبل أن يعود الزمالك للتقدم مع صافرة نهاية الربع الثاني ويحسمه لصالحه بنتيجة 34/28.

وفي الربع الثالث واصل الزمالك تقدمه على حساب الاتحاد بنتيجة 50/46 قبل ان تنتهي المباراة لصالح نادي الزمالك بنتيجة 74/69.

وسبق وفاز الاتحاد في المباراة الأولى بنتيجة 83/56 فيما فاز الزمالك في المباراة الثانية بنتيجة 70/80.

جدير بالذكر ان المباراة الرابعة بين الفريقين يوم السبت في السابعة مساء.

وتقام منافسات “البلاي أوف” في دوري سوبر لكرة السلة بنظام الخمس مباريات، وحال فوز أى منهما بثلاث مباريات يتوج بلقب البطولة.

وتأهل الزمالك إلى نهائى دوري السلة بعد الفوز على الجزيرة في ثلاث مباريات من مواجهات best of 5، بينما تأهل الاتحاد السكندري بعد الفوز على الأهلي بنفس النتيجة بمنافسات نفس الدور.

واستطاع الزمالك أن يحقق الفوز على الاتحاد في اللقاء الثاني بينهما بنتيجة ٨٠-٧٠، علما بأن الفريق خسر اللقاء الأول بنتيجة 83-56 .

ويسعى الزمالك إلى تحقيق الفوز لتعزيز فرص تتويجه بلقب الدوري.

ويتطلع الزمالك للتتويج باللقب الثاني له على التوالي بعد التتويج بلقب بطولة إفريقيا للأندية الأبطال التي أقيمت مؤخرا في رواندا تحت رعاية NBA.

والجدير بالذكر أن مباريات النهائي ستشهد تطبيق تقنية الفيديو مثلما حدث في منافسات الدور نصف النهائي، الذي أقيمت مبارياته على صالة برج العرب بالإسكندرية.

ويقود الفريق فنيا أجوستى بوش ويعاونه كل من ياسر عبد الوهاب مدربا عاما وسمير جودة مدربا وإسلام جمعة طبيب الفريق.

 

سلة الزمالك يواجه الاتحاد في ثالث منافسات نهائي دوري السوبر

المقاصة يرفض إذاعة مباراته أمام الزمالك رسميا