الزمالك يهزم سيراميكا كليوباترا بثلاثية في الدوري

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزُا كبيرًا على سيراميكا كليوباترا بثلاثية مقابل هدفين، في المواجهة التي أقيمت منذ قليل، على ملعب ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة رقم ضمن فعاليات الجولة 23 من مسابقة الدوري الممتاز.

أهداف المباراة  

وجاء الهدف عن طريق  إمام عاشور وفي الدقيقة 27، حيث سدد إمام عاشور الكرة من خارج منطقة الجزاء ارتطمت في جسد أحد المدافعين وغالطت الحارس ثم سكنت الشباك.

وفي الدقيقة 36، سجل الجزيري الهدف الثاني بعد تسديدة إمام عاشور سدد الكرة من خارج منطقة الجزاء تصدى لها الحارس عام عامر ولكن تابعها سيف الدين الجزيري من داخل منطقة الجزاء بتسديدة مباشرة في الشباك.

وجاء الهدف الثالث لفريق الزمالك في الدقيقة 59 عن طريق زيرو ، بعدما استلم  أشرف بنشرقي الكرة خارج منطقة الجزاء جهة اليسار الذي مررها لزيزو على حدود منطقة الجزاء وسدد الأخير الكرة على يسار الحارس لداخل الشباك.

وجاء الهدف الأول لفريق سيراميكا كليوباترا، عن طريق شادي حسين في الدقيقة 67 بعدما مرر محمد إبراهيم الكرة لشادي حسين على حدود منطقة الجزاء الذي توغل بالكرة داخل منطقة الجزاء ثم سدد الكرة التي ارتطمت في القائم الأيسر ثم سكنت الشباك.

وجاء الهدف الثاني لفريق سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 89، من ركلة الركنية قصيرة لصالح جمعة الذي أرسل تمريرة عرضية حولها سيف تقا برأسية قوية سكنت الشباك.

 ملخص المباراة

وفي الدقيقة 80 شهدت، أرسل صالح جمعة تمريرة طولية لداخل منطقة الجزاء وأمسك بها عامر عامر.

وفي الدقيقة 70 سدد شادي حسين كرة قوية مرة أخري من على حدود منطقة الجزاء ارتدت من العارضة.

وشهدت الدقيقة  60تسديدة من  شادي حسين  الكرة من داخل منطقة الجزاء وتصدى لها محمد عواد ثم شتتها الدفاع.

وشهدت الدقيقة 40، تسديدة من إمام عاشور الكرة من خارج منطقة الجزاء وتصدى لها عامر عامر بسهولة.

وشهدت الدقيقة 30، أرسل سيد عبد الله تمريرة عرضية من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء وشتتها الدفاع قبل وصولها للجزيري.

وشهدت الدقيقة 20، تسديدة من مصطفى سعد من خارج منطقة الجزاء وارتطمت في جسد بسام مرسي الذي كان في موقف تسلل.

وفي الدقيقة 15 أهدر شادي حسين أخطر فرص سيراميكا كليوباترا، بعد عرضية أرضية من باسم مرسي، ليتابعها مهاجم سيراميكا بلمسة لتمر بجوار القائم الأيسر للحارس محمد عواد.

وفي الدقيقة 10، شهدت باسم مرسي أرسل تمريرة عرضية من جهة اليمين قابلها شادي خحسين بتسديدة ولكن مرت بجوار القائم الأيسر لخارج الملعب.

شهدت الدقيقة 5 ، أرسل زيزو لتمريرة عرضية من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء سددها إمام عاشور على الطائر وتصدى لها الحارس عامر عامر.

بهذا الفوز، يحتل فريق الزمالك المركز الأول برصيد 51 نقطة، بينما يحتل فريق سيراميكا كليوباترا المركز الثاني عشر برصيد 26 نقطة.

تفاصيل تعاقد الأهلي مع البرتغالي ريكاردو سواريز لمدة موسمين

تقارير.. الأهلي يتعاقد مع البرتغالي سواريز مدربًا للفريق لمدة موسمين