الزمالك يهزم وادي دجلة بهدفين ويواصل زحفه نحو قمة الدوري

نجح فريق الزمالك في الفوز على وادي دجلة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على استاد بتروسبورت ضمن مؤجلات الجولة الـ 29 من مسابقة الدوري الممتاز.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الزمالك إلى النقطة 63 في المركز الثالث فيما تجمد رصيد وادي دجلة عند 35 نقطة في المركز العاشر.

وسجل هدفي الزمالك عمر السعيد في الدقيقة 22 ومحمود علاء من ركلة جزاء في الدقيقة 48 من ركلة جزاء فيما سجل هدف دجلة محمد هلال في الدقيقة 66.

وواصل الزمالك تكثيف هجماته منذ الدقائق الأولى بهدف تسجيل هدف مبكر وهو ما حدث في الدقيقة 22 بعد خطأ من عبدالمنصف في تشتييت الكرة نجح كهربا في قطعها ليمررها لعمر السعيد ليسددها على يمين حارس دجلة داخل الشباك في الدقيقة 22 من عمر المباراة ليعلن عن تقدم الزمالك بهدف دون رد .

ويكثف دجلة من محاولاته لتدارك النتيجة وتصل الكرة عند منطقة جزاء عند إبراهيم نداي يسددها بيسراه تمر الكرة بجوار القائم الأيمن لمرمى جنش لتضيع فرصة للفريق الدجلاوي في الدقيقة 27 من عمر المباراة .

ومع بداية الشوط الثاني دفع الجهاز الفني بمحمد عبدالغني بدلا من محمود الونش وحاول الزمالك مبكرا الهجوم على دجلة من اجل القضاء على المباراة بالهدف الثاني.

ومن هجمة واعدة للزمالك حاول السعيد استقبال الكرة والمرور داخل المنطقة لترتطم الكرة بيد المدافع ويحتسبها الحكم ركلة جزاء للزمالك ويتصدى لها محمود علاء الذي أودعها قوية أعلى الحارس معلنا تقدم الزمالك بالهدف الثاني في الدقيقة 49 من عمر المباراة .

وينجح دجلة في تسجيل الهدف الأول له عن طريق محمد هلال بعد هجمة سريعة ينطلق بها نداي ويمررها عرضية يستلمها هلال ويسددها قوية تسكن داخل شباك الزمالك معلنا تعديل النتيجة بهدفين لهدف في الدقيقة 67 من عمر المباراة .

ويحاول الزمالك الضغط على دجلة من الجانبين وعمق الملعب ويتوغل عبدالله جمعة من الجانب الأيسر ويسقط أمام المنطقة لكن الحكم يشير لاستئناف اللعب بدون خطأ .

وتدخل المباراة في الدقائق العشرة الأخيرة ويحاول الزمالك بعرضية من الجانب الأيسر يشتتها دفاع دجلة إلى ركنية وتصل الركنية داخل المنطقة لكنها تمر بدون خطورة على المرمى .

وينطلق كهربا بالكرة متوغلا في دفاع دجلة الذي أنقذ الموقف في النهاية وشتتها بعيدا عن منطقة الخطورة بعدها يحاول دجلة خاصة من الجانب الأيمن لكن بدون خطورة .

وفي الوقت بدل الضائع الذي احتسبه الحكم بأربع دقائق حاول السعيد استلام الكرة داخل المنطقة وتسديدها لكن يشتتها الدفاع لركنية تصل لكهربا داخل المنطقة لكنها تمر بدون خطورة على مرمى عبدالمنصف .