الزمالك يهنئ الأهلي بعد الفوز باللقب الإفريقي على حساب كايزر تشيفز

قدمت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب التهنئة لمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، والجهاز الفني، واللاعبين بعد فوز النادي الأهلي على كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في نهائي بطولة دوري الأبطال الإفريقي.

و أقيمت النسخة التي تحمل رقم 57 في تاريخ البطولة على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب .

حصد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، للمرة العاشرة في تاريخه، والثانية على التوالي، بفوزه الثمين على منافسه كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، من المباراة التي جرت مساء اليوم السبت على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

جاء الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة 53 عن طريق محمد شريف، من تمريرة رائعة من أكرم توفيق إلى محمد شريف يمين منطقة الجزاء سددها رائعة من فوق حارس المرمى ليسجل الهدف الأول.

جاء الهدف الثاني، في الدقيقة 64، من تمريرة طولية رائعة من حسين الشحات إلى طاهر محمد طاهر الذي مررها إلى أفشة، ومن ثم قام الأخير بتمرير الكرة إلى محمد شريف ليمررها له مرة أخرى، ومن ثم سدد كرة بباطن القدم رائعة داخل الشباك.

جاء الهدف الثالث في الدقيقة 74، من هجوم مرتد لصالح الأهلي، ومن ثم تمريرة من حسين الشحات إلى محمد شريف داخل منطقة الجزاء مررها بكعب القدم رائعة إلى عمرو السولية الذي سدد كرة رائعة بباطن القدم داخل الشباك، ويصبح السولية أول لاعب في تاريخ الأهلي، يسجل في النهائي الثالث على التوالي

وتوج الأهلي بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الثاني على التوالي، وعزز رقمه القياسي في التتويج باللقب للمرة الـ10 في تاريخه.

صلاح محسن: حققنا بطولة غالية نهديها لجماهير الأهلي

الشحات: تنفيذ تعليمات موسيماني وراء ثلاثية الأهلي