الزمالك يواجه اتحاد طنجه المغربي في دور الـ 32 مكرر من الكونفدرالية

كتب: كريم فؤاد

أسفرت قرعة دور الـ 32 مكرر من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية التي أقيمت اليوم الجمعة في مقر الاتحاد الإفريقي «كاف» بالقاهرة عن مواجهة الزمالك لفريق اتحاد طنجه المغربي ضمن دور الـ 32 مكرر من البطولة الإفريقية.

وتواجد الزمالك في التصنيف الثانى الذي ضم كل من والرجاء البيضاوى المغربى، وكمبالا سيتى الأوغندى، والصفاقسى التونسى، ونهضة بركان المغربى.

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب بين الزمالك واتحاد طنجة في المغرب أحد أيام 11 و12 و13 يناير المقبل، على أن تقام مباراة الإياب في القاهرة أحد أيام 18 و19 و20 من الشهر ذاته.

ويعد الزمالك هو ممثل مصر الوحيد في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، وذلك بعد خروج المصري البورسعيدي من المسابقة القارية من دور الـ 32 "الأول" بعد خسارته أمام فريق ساليتاس البوركيني.

وكان الزمالك قد تأهل لدور الـ 32 "الثاني" للكونفدرالية بعد فوزه الكبير على فريق القطن التشادي بنتيجة (7-2) في مجموع مباراتي الذهاب والإياب لدور الـ 32 "الأول" للمسابقة الإفريقية.

كما أسفرت القرعة في باقي المواجهات عن مواجهة جورماهيا الكيني مع نيو ستاردي دوالا الكاميروني ، وأهلي بنغازي مع نصر حسين داي الجزائري ، والهلال السوداني مع موكورا سبور الرواندي، ونكانا الزامبي مع سان بيدرو الإيفواري. 

كما سيلتقي القطن الكاميروني مع أشانتي كوتوكو الغاني ، وزيسكو يونايتد الزامبي مع كايزر تشيفز الجنوب إفريقي ، والملعب المالي مع بيترو أتليتكو الأنجولي ، والرجاء البيضاوي مع أفريقا ستارز الناميبي ، ونهضة بركان المغربي مع جراف دي داكار السنغالي. 

والنادي الصفاقسي التونسي مع فيبرس الأوغندي ، وكمبالا سيتي الأوغندي مع أوثو دويو الكونغولي ، وفريق بانتو من ليسوتو مع إينوجو رينجرز النيجيري، ونادي النصر الليبي مع ساليتاس البوركيني ، ونادي جيمما أبا جيفار الإثيوبي مع حسنية أكادير المغربي. 

وتقام مباريات الذهاب على أرض الفريق الذي ودع دوري الأبطال، أحد أيام 11، 12 أو 13 يناير القادم، أما لقاء العودة على ملعب الفريق المتأهل في الكونفيدرالية أحد أيام 18، 19 أو 20 من الشهر ذاته.