الزمالك يواجه توسكر بدون ضغوط.. والجماهير تحاصر الأهلي وبيراميدز

تتجه أنظار الجماهير المصرية إلى ملاعب القارة السمراء، لمتابعة انطلاقة الفريق المصرية الثلاثة، الأهلي والزمالك وبيراميدز، حيث يلتقي الأهلي مع الحرس الوطني والزمالك مع توسكر الكيني في دوري أبطال إفريقيا، وبيراميدز مع عزام في الكونفدرالية.

الزمالك يواجه توسكر بدون ضغوط

أكد السفير خالد الأبيض سفير مصر في كينيا أن مباراة الزمالك أمام توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ستقام بدون حضور جماهيري في ظل الإجراءات الاحترازية في كينيا بسبب انتشار فيروس كورونا.

فريق الزمالك فريق الزمالك

7500 مشجع في مباراة الأهلي والحرس الوطني بالنيجر

وأكد الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رئيس البعثة في النيجر، أن النادي تلقى خطابًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يفيد بالموافقة على حضور 7 آلاف و500 مشجع لمباراة الأهلي والحرس الوطني غدًا السبت.

ويخوض الأهلي مرانه الوحيد بالنيجر اليوم الجمعة، استعدادًا لخوض مباراة الحرس الوطني المقرر إقامتها في الرابعة والنصف مساء غد السبت بتوقيت النيجر «الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة»، على استاد الجنرال سيني كونتشي بالعاصمة نيامي، في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

ويخوض الأهلي مرانه في نفس توقيت المباراة، في الملعب الذي يستضيف اللقاء، ويبعد عن فندق إقامة البعثة قرابة 20 دقيقة، وهو نفس الملعب الذي استضاف مباراة الأهلي وسونيديب، بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 من دوري الأبطال في نسختها الماضية، وانتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف سجله أليو ديانج.

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى مطار «ديوري هاماني» بالنيجر في العاشرة والنصف مساء أمس الخميس بعد رحلة طيران من مطار القاهرة استغرقت قرابة خمس ساعات ونصف الساعة.

وكان في استقبال البعثة فور وصولها السفير المصري بالنيجر نبيل مكي وبرفقته مسئولو السفارة، الذين حرصوا على مرافقة الفريق من مطار ديوري هاماني وحتى فندق الإقامة.

سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي

حضور جماهيري كامل لمباراة عزام وبيراميدز

أكد منظمو مباراة عزام التنزاني وبيراميدز في كأس الكونفدرالية أن اللقاء سيشهد حضورا جماهيريا بعد طباعة عدد ٢٠٠٠ تذكرة لحضور اللقاء.

ويحل بيراميدز ضيفا على عزام التنزاني بملعب عزام في الثانية ظهر السبت في ذهاب دور 23 من كأس الكونفدرالية على أن تقام مباراة الإياب يوم 23 أكتوبر الجاري بملعب الدفاع الجوي.

وخلال الاجتماع الفني أكد مراقب المباراة أن الحد الأقصى للحضور الجماهيري في المباراة سيكون 200 مشجع موضحا أن النادي الضيف طبع التذاكر وتولى بيعها للجماهير مع الاحتفاظ بالنسبة المخصصة لنادي بيراميدز وصفه الضيف في اللقاء.

وعلى الرغم من التأكيد على أن الحد الأقصى هو 200 تذكرة إلا أن ملعب عزام الذي يستضيف اللقاء لا يتسع لأكثر من 2000 مشجع ما يعني أن المباراة ستكون بحضور جماهيري كامل.

الأهلي يدعو أعضائه لعقد الجمعية العمومية العادية 25 نوفمبر

عبدالحفيظ وعدلي يمثلان الأهلي في الاجتماع الفني الحرس الوطني