الزمالك يودع كأس الرابطة قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا

ودع فريق الزمالك كأس الرابطة  قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا، ضمن منافسات الجولة الرابعة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة، ليلحق بالغريم التقليدي النادي الأهلي والذي ودع البطولة قبل ساعات.

وفاز فريق غزل المحلة أمام فاركو بثلاثة أهداف مقابل هدفا، كما فاز إنبي على طلائع الجيش، لينهي آمال الزمالك في الصعود إلى الدور الثاني وقبل مواجهة سيراميكا كليوباترا، في الجولة الرابعة.

الزمالك وسيراميكا كليوباترا الزمالك وسيراميكا كليوباترا

ترتيب مجموعة الزمالك قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا

وبهذه النتيحة، أصبح ترتيب مجموعة الزمالك كالتالي:

  1. المركز الأول: غزل المحلة برصيد 8 نقاط.
  2. المركز الثاني: إنبي برصيد 8 نقاط.
  3. المركز الثالث سيراميكا كليوباترا برصيد 4 نقاط.
  4. المركز الرابع فاركو برصيد 4 نقاط.
  5. المركز الخامس طلائع الجيش برصيد 3 نقاط.
  6. المركز السادس الزمالك برصيد 1 نقطة.
الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا

وأصبح متبقي جولة جديدة في كأس الرابطة، وفي حال فوز الزمالك اليوم أمام سيراميكا كليوباترا ثم  طلائع الجيش في الجولة الخامسة والأخيرة، سيكون رصيده 7 نقاط وهو ما يمنع أبناء ميت عقبة من الصعود إلى الدور التالي.

نظام الصعود في كأس الرابطة

ويشارك في البطولة 18 ناديًا، تم تقسيمها إلى ثلاث مجموعات على أن تضم كل مجموعة 6 ‏فرق، يتأهل منها بطل كل مجموعة إلى دور نصف النهائي، بالإضافة إلى أفضل فريق يحتل المركز الثاني في المجموعات الثلاث.‏

ويقام الدوران نصف النهائي والنهائي فى الفترة من 1 إلى 14 يونيو المقبل خلال فترة توقف ‏الدوري بسبب الأجندة الدولية، وتشهد المباريات حضورًا جماهيريًّا بنفس العدد المسموح به في بطولة الدوري الممتاز، وتقام مباريات ‏البطولة بتقنية الفار.‏

تشكيل الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في كأس الرابطة

سيراميكا كليوباترا بالقوة الضاربة أمام الزمالك