الزملكاوية «أهلاوية» أمام بيراميدز.. الجماهير البيضاء تؤازر الغريم التقليدي ليلة الأحد من أجل عيون «المركز الثاني»

ينتظر جمهور نادي الزمالك، مباراة الأهلي ضد بيراميدز، المقرر لها يوم الأحد المقبل، على استاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة الثامنة مساءً، ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويترقب عشاق الزمالك المباراة، باعتبارها أن أحد طرفيها المنافس المباشر لفريقهم، وهو بيراميدز الذي يحتل المركز الثالث برصيد 63 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الأبيض صاحب الوصافة بـ64 نقطة.

ومن المتوقع أن يؤازر جمهور الزمالك، غريمه التقليدي النادي الأهلي أمام بيراميدز، في المباراة المقبلة، حيث أن من مصلحة الأبيض، أن يفوز الأهلي على منافسه في المباراة المرتقبة، لتأمين الزمالك وصافة الدوري، وهو المركز المؤهل لدوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل.

وفي حالة فوز الأهلي على بيراميدز، المباراة المقبلة، سيتجمد رصيد الأخير عند 63 نقطة، بينما الزمالك يسعى للفوز الليلة على وادي دجلة ليرفع رصيده إلى 67 نقطة، ويوسع الفارق بينه وبين بيراميدز إلى 4 نقاط كاملة، ويضمن بشكل شبه رسمي، احتلاله وصافة الدوري، بينما إذا تغلب بيراميدز على الأهلي ستظل المنافسة مشتعلة على الوصافة حتى الرمق الأخير.

وينضم جمهور نادي الزمالك، إلى صفوف جماهير الأهلي، لمؤازرة الأحمر لأول مرة مُجبرين، ومتمنين فوز المارد الأحمر، حتى يتجمد رصيد بيراميدز عند 63 نقطة، ويظل كما هو في المركز الثالث بينما يحافظ الزمالك على احتلاله الوصافة المركز المؤهل لدوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل.

ويتصدر الأهلي ترتيب الدوري المصري برصيد 85 نقطة -توج باللقب-، بينما الزمالك في الوصافة برصيد 64 نقطة، متفوقًا على بيراميدز بنقطة وحيدة في المركز الثالث.

أحمد شوبير: «جمهور الزمالك هيلبس تيشرت الأهلي في مباراته أمام بيراميدز بسبب الوصافة»

الأهلي راحة غدًا.. ويستأنف مرانه السبت