الزوجة الطماعة.. استولت على أموال زوجها المغترب بالخارج وخلعته

في دعوى جديدة شهدتها محاكم الأسرة، بطلها 'ط. س' كان يعمل باحدي دول الخليج لمده تزيد عن 10 سنوات استطاع فيهم أن يجمع مبلغ كبير من المال، فأراد أن يشتري عقارات في مصر لتدر عليه دخلا إضافيا ظن حينما، يقرر أن يعود بعد رحله الغربة إلى أرض الوطن.

وكان الزوج يرسل الأموال إلى زوجته 'ن. ك '، أم أولاده الذكور الذين كان أكبرهم لا يتعدى 10 سنوات وطلبت منه الزوجه أن يعمل لها توكيل عام شامل حتى يسهل إدارة العقارات التي اشتراها بمصر وبعد اشهر قليلة قرر الزوج أن يهجر الغربة بلا رجعه والعودة لحضن الوطن.

ولكن وفجأة انقلب الأحلام الوردية التي كان يتوقعها الزوج إلى كابوس حيث إصابة الذهول حينما علم أن الزوجة قد استولت بموجب التوكيل الصادر لصالحها من زوجها على كافة أموال الزوج واستحصلت على حكم بالخلع من محكمة أسرة مدينة نصر واستصدرت أمر بالتمكين من شقة الزوجية، ووجد الزوج نفسه بعد رحله الغربة مشردا في وطنه، لا يجد حتي قوت يومه وبدا معركة قانونية عن طريق أيمن محفوظ المحامى، لاسترجاع أمواله ولكنه كان يتمنى ألا تعود إليه أمواله وأن تعود اليه أسرته وأولاده.

بعد استطاعت الزوجة أن تقنع اولاده بعدم رؤيه ابيهم أو حتي الرد عليه تلفونيا، فتلك حكاية زوج خسر كل شئ لأنه وثق في زوجه الطماعة وتحب المال أكثر من أي شئ آخر.

في لمسة إنسانية.. محافظ القليوبية يطمئن علي مصابي حادث طريق شبرا بنها الحر بعد نقلهم للمستشفى