«الزوجة اللعوب» .. شاهدها طفل زوجها عارية بأحضان عشيقها فقتلته والمحكمة تعاقبها بالإعدام

عاقبت محكمة جنايات شمال القاهرة، ربة منزل بالإعدام، بتهمة قتل نجل زوجها' الطفل' حيث شاهدها فى أحضان عشيقها  داخل منزلهما في حدائق القبة.

كانت الأجهزة الأمنية، قد ألقت القبض على' ج.ع' ربة منزل، لإتهامها بقتل قتلت المجني عليه ' أسامة ج'، حيث شاهدها فى أحضان عشيقها داخل منزلهما في حدائق القبة.

وبالعرض على النيابة، كشفت التحقيقات قيامها بقتلة عمدا مع سبق الإصرار، فبيتت النية وعقدت العزم على قتله وأعدت لذلك الغرض سلاح أبيض «سكين» وبادرته بعدة طعنات أودت بحياته.

وأضافت التحقيقات أن المتهمة كانت علي علاقة غير شرعية بأحد الشباب، وقبل الواقغة بأيام شاهدت الطفل أثناء حديثها في الهاتف المحمول مع عشيقها، فهددته بالقتل إذا أبلغ والده بما سمعه، وبالفعل لم يتكلم الطفل خوفا علي حياته.

وكشفت التحقيقات، عند دخول الطفل المنزل شاهد زوجة أبيه عارية في أحضان عشيقها داخل المنزل، فخططت للتخلص منه حتى لا يخبر والده، و استدرجته إلى أحد الأماكن المهجورة مدعية أنها تصطحبه إلى أماكن الألعاب وسوف تشتري له الأشياء التي يحبها، وما إن ظفرت به حتى قامت بطعنه عدة طعنات أودت بحياته، ثم القته في المكان وفرت هاربه، وعقب انتهاء التحقيقات قررت النيابة إحالتها للمحاكمة الجنائية، التى أصدرت حكمها المتقدم.

قطعة حشيش تنهي حياة «حداد» في ليلة حمراء.. «عشيقته خلصت عليه»

حالة تلبس.. ضبط زوجة وعشيقها على فراش الزوجية بحلوان

رآها عارية مع عشيقها.. عامل يلقى زوجته من الطابق السابع

إخلاء سبيل عامل ألقى بزوجته من الطابق السابع ..وحبس العشيق 4 أيام على ذمة التحقيقات