السجادة كلمة السر.. كواليس اللحظات الأخيرة في حياة عجوز رحل على يد استورجي بالمنصورة

لم يرحم شاب يعمل استورجى، كبر سن العجوز، أثناء مشادة كلامية بينهما، وتعدى عليه بالضرب بطريقة تقشعر لها الأبدان، ودفعه من على درج السلم بعقار منزلهما، بشارع مستشفى الصدر بمدينة المنصورة محافظة الدقهلية.

بداية الواقعة المأساوية، عندما كان المسن يقوم بتنظيف سجادة من نافذة شقته المطلة على ورشة الاستورجى محل عمل المتهم.

ومن هنا استشاط الاستورحى غضبا، وبدأ في توجيه الاتهامات للعجوز، ونشبت مشادة كلامية بينهما على إثر ذلك، وفي ثوانى معددودة صعد الاستورجى سلم العقار، وأمسك بالعجوز وبدأ في التعدي عليه وإهانته.

وأثناء ذلك دفعه من على درج السلم بعقار منزلهما، وقع العجوز على السلم وأصيب بكسر في الجمجمة، ونزيف بالمخ، إثر قيام استورجي بالتعدي عليه بالضرب، وتم نقله إلى المستشفي في حالة حرجة.

 

كان مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعميد محمد عمر شريف، مأمور قسم شرطة أول المنصورة، من مستشفى الطوارئ الجامعي بوصول مسن مقيم شارع مستشفى الصدر مصابا بكسر فى الجمجمة ونزيف في المخ وتوفي بعد وصوله متأثرا بإصابته.

 

انتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول المنصورة، بقيادة المقدم عبد الحميد الشورى، رئيس المباحث، ومعاونيه، وبالفحص تبين وصول "حسن.أ.ع"، 73 عاما، بالمعاش ولقى مصرعه متأثرا بإصابته التي لحقت به.

 

وبسؤال نجله "أ"، 30 عاما، محاسب، اتهم "محمد.م.م.ح.ص"،30 عاما، استورجي بورشة كائنة أسفل العقار محل إقامة والده المتوفي بالتعدي على والده ودفعه من أعلى سلم الطابق الأول علوي بالمنزل محل سكنه وسقوطه على درجاته وحدوث إصابته التى أودت إلى وفاته، على إثر مشادة كلامية بينهما بسبب قيام المتوفى بتنظيف سجادة من خلال نافذة شقته المطلة على الورشة محل عمل المتهم.

 

بتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول المنصورة من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.