السجن المشدد 15 عاماً لصاحب كافيتريا تخلص من جاره بطنطا

قضت محكمة جنايات طنطا "الدائرة الثالثة"، بالسجن المشدد ١٥ عاماً لصاحب كافتيريا بقرية كفر المنشي بمركز طنطا، لإدانته بقتل جاره داخل محل عمله بسبب خلاف بينهما.

قاتل جاره فى طنطا

صدر الحكم برئاسة المستشار عبد الحميد مصطفى هندي، وعضوية المستشارين محمود الربيعي، واكرامي رمضان يوسف، وأمانة سر محمد عناني وعلي السنباطي، في القضية المقيدة برقم ٢٠٤٢٦ لسنة ٢٠٢٢ جنايات مركز طنطا.

ترجع تفاصيل الواقعة إلى شهر أغسطس الماضي عندما تلقى مدير أمن الغربية، إخطاراً من مركز شرطة طنطا بمقتل شخص يدعى محمود عصام عبد التواب رمضان ٢٥ سنة في مشاجرة.

ووقتها انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة في قرية كفر المنشي وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طنطا الجامعي تحت تصرف النيابة.

وتم تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة وضبط مرتكبها وتبين أن وراء الواقعة المدعو إبراهيم س ع ش ٢٩ سنة صاحب كافتيريا بالقرية، بعد وقوع خلاف سابق بينهما.

وبعد استصدار إذن النيابة العامة تم عمل كمين للمتهم وضبطه وإحالته للنيابة التي وجهت له تهمة القتل العمد، من غير إصرار وترصد بأن طعنه في صدره بواسطة مطواة قرن غزال قاصداً إزهاق روحه فأحدث به الإصابات الواردة في تقرير الطبيب الشرعي، والتي أودت بحياته وذلك على النحو المبين في التحقيقات.

وبمواجهة المتهم بما أسند إليه من إتهام اعترف بالواقعة وأحيل لمحكمة الجنايات التي أصدرت حكمها المتقدم.