السد القطري يغري الزمالك بـ 4 ملايين يورو لضم مصطفى محمد تحسبًا لرحيل بونجاح

فجرت تقارير صحفية جزائرية مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن احتمالية انتقال مصطفى محمد، لاعب الزمالك والمعار إلى صفوف جالطة سراي التركي، إلى الدوري القطري، تحديدًا إلى نادي السد، ليكون بديلًا للجزائري بغداد بونجاح حال رحيله.

وكشفت صحيفة الشروق الجزائرية، عن عرض نادي السد القطري الضخم لنادي الزمالك؛ من أجل ضراء مصطفى محمد، ووصول الرقم إلى 4 مليون يورو، لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل عدم تفعيل النادي التركي بند شراء عقد اللاعب الذي سينتهي في شهر ديسمبر المقبل، مع وجود بند آخر يسمح برحيل الهاجم المصري عن النادي التركي في يناير القادم مقابل 4 ملايين يورو.

مصطفى محمد مصطفى محمد

وارتبط اسم بغداد بونجاح خلال الأيام الماضية بالانتقال إلى نادي الهلال السعودي، الذي يبحث تدعيم خط الهجوم بلاعب مميز مثل مهاجم منتخب الجزائر.

ويرغب الهلال السعودي في ضم بونجاح، لتدعيم خط الهجوم خلال كأس العالم للأندية 2021، والتي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويشارك الهلال في هذه البطولة، بعد تتويجه بلقب دوري أبطال آسيا، بالفوز على بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، في المباراة النهائية. وأسفرت قرعة المونديال، عن مواجهة الهلال، مع الفائز من مباراة الجزيرة الإماراتي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي، في ربع النهائي، على أن يصطدم بالعملاق الإنجليزي تشيلسي، في المربع الذهبي، حال تأهله.

بغداد بونجاح بغداد بونجاح

ويتواجد بونجاح مع المنتخب الوطني المحلي، المشارك في البطولة العربية المقامة حاليا بقطر، وتألق من أول جولة أمام منتخب السودان، أين سجل ثنائية ونال لقب رجل المباراة.

ويملك بونجاح، العديد من العروض الأوروبية، خلال الفترة الماضية، ما أدى إلى بحث ناديه عن التعاقد مع بديل غيره، كما كانت بعض التقارير الصحفية قد تحدثت عن إمكانية انتقال «بونجاح» إلى نادي برشلونة الإسباني، خاصة بعد تولي مدربه السابق تشافي هيرنانديز، تدريب البلوغرانا، لكن الأخير نفى ذلك جملة وتفصيلا.

بغداد بونجاح بغداد بونجاح

الزمالك يفاوض مصطفى محمد للعودة من الدوري التركي في يناير

ومن جانبه، قال الإعلامي هاني حتحوت، إن نادي الزمالك يفاوض اللاعب مصطفى محمد المحترف بصفوف جالطة سراي التركي من أجل العودة لميت عقبة في يناير المقبل.

وأضاف هاني حتحوت خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه على قناة « صدى البلد»، إن إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور تواصلت مع مصطفى محمد من أجل عدم الاستمرار مع جالة سراي والعودة في الميركاتو الشتوي القادم.

وأوضح هاني حتحوت، إن إدارة الزمالك طالبت مصطفى محمد بعدم الموافقة على تفعيل عقد شرائه من جانب جالطة سراي، وإقناع النادي التركي بفسخ الإعارة من أجل العودة للزمالك والمشاركة بشكل أكبر من أجل لفت الأنظار إليه من جديد والاحتراف في ناد آخر في أوروبا.

بث مباشر قناة صدى البلد

قناة صدى البلد بث مباشر

 2 بث مباشر قناة صدى البلد

الزمالك يفاوض مصطفى محمد للعودة من الدوري التركي في يناير

https://www.youtube.com/watch?v=YjRA1-Ge_jg