السفير السعودي يزور موقع تصوير عمل فني ضخم بمدينة الإنتاج.. صور

زار السفير السعودي أسامة بن أحمد النقلي، مدينة الإنتاج الإعلامي اليوم الأربعاء، لحضور تصوير عمل فني سعودي، يتم عرضه خلال الفترة المقبلة.

ونشر'النقلي' عبر حسابه الشخصي 'فيس بوك' صور من الزيارة، ظهر خلالها مع أبطال العمل السعودي، وعلق عليها قائلاً، 'اليوم سعادتي كانت بالغة بزيارة مدينة الانتاج الاعلامي لحضور تصوير عمل فني سعودي بالمدينة في إنتاج ضخم، كامل العناصر، من بناء مدن وحواري، وديكورات متميزة'.

وأضاف،'السعادة الأكبر بلقاء الكفاءات السعودية الشابة من فنانين وفنيين ومديري الإنتاج والتصوير القائمة على هذا العمل بكفاءة وحرفية عالية، رغم الإرهاق الذي كان يبدوا على الفريق من طول ساعات العمل، إلا أنه لم يستطع أن يقهر حماسهم الشديد'.

وتابع،'لَم يتمكن التعب من أن ينال من عزيمتهم وإصرارهم، أو يطفئ من بريق اعتزازهم بالخروج بهذا العمل بشكل يليق بالفن السعودي والتطور الكبير الذي يشهده قطاع الفن والثقافة في ظل رؤيتها الطموحة 2020، كما وجه الشكر لكل الفريق بموقع التصويرعلى الاستضافة الكريمة وجهودهم المميزة '.

وأكد علي أن العلاقات بين الدول لا تقتصر على الحكومات والسفارات، بل تمتد لتشمل التواصل الشعبي فيما بينها في بناء جسور المحبة والود، وتشكل الثقافة و الفنون أحد أهم روافدها.

واستطرد حديثه،'بالأمس القريب شاهدنا فنانين سعوديين يشدون بأجمل ألحانهم وأغانيهم على مسارح القاهرة و الأوبرا، لتصافحها أصوات الفنانين المصرية بأعذب الألحان على مسارح السعودية '.

السفير السعودي يشارك في الجنازة العسكرية لمبارك

شيخ الأزهر يبحث مع السفير السعودي جهود خدمة قضايا الأمتين العربية والإسلامية