السفير المصري يحضر مران الأهلي في السودان

حرص حسام عيسى، سفير مصر في السودان، على حضور مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رفقة العامري فاروق، نائب رئيس النادي ورئيس بعثة الفريق المتواجدة في السودان.

وخاض الأهلي مرانه عصر اليوم على ملعب الجوهرة الزرقاء؛ استعدادا لمواجهة الهلال التي تقام في الثالثة عصر غدٍ الجمعة، وذلك في إطار منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وقبل انطلاق التدريبات حرص الفريق على قراءة الفاتحة داخل الملعب، ثم بدأ المران بمحاضرة نظرية من بيتسو موسيماني؛ للحديث عن العديد من الجوانب الفنية والخططية الخاصة بالمباراة.

وعقب المحاضرة أدى الفريق فقرة إحماء تحت إشراف رانجواجا كابيللو، مخطط الأحمال، ثم خاض بعدها تدريبات الكرة التي اشتملت على بعض الجوانب الفنية والخططية.

وقال بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة إن الأهلي في حالة عالية من التركيز؛ للخروج بنتيجة إيجابية في أول مباراة بدور المجموعات أمام الهلال السوداني، وأن الفريق هدفه الأساسي هو التتويج بدوري أبطال إفريقيا.

وأضاف المدير الفني: «دائما أول مباراة في دور المجموعات تكون صعبة، جميع الفرق تكون فرصها متساوية عكس المواجهات التي تقام في نهاية دور المجموعات، وتحاول المنافسة من أجل الوصول إلى ربع النهائي».

الأهلي يتوجه إلى ملعب الجوهرة الزرقاء لخوض المران

ربيعة: نحترم الهلال والأهلي جاهز لضربة البداية