السوشيال ميديا تنقذ طفلة المترو.. وجمال شعبان: تخضع لعملية جراحية قريبا

أكّد الدكتور جمال شعبان عميد معهد القلب الأسبق، أنّ الطفلة حبيبة التي كانت تعمل كبائعة في المترو لتغطية تكاليف علاجها من مرض القلب، ترقد الآن في أحد المستشفيات استعدادا لإجراء عملية جراحية خطيرة في القريب العاجل.

أوضح جمال عبر بث مباشر على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أنّ الجميع بادر بمساعدة الطفلة حبيبة التي تعان مرضا خلقيا مستعصيا.

السوشيال ميديا تنقذ الطفلة حبيبة بائعة المترو

وكانت صورة الطفلة حبيبة قد انتشرت على منصات التواصل الاجتماعي، وهي تبيع بعض الأغراض داخل مترو حلوان، بينما تظهر على وجهها علامات الإصابة بمرض خطير، وسط مطالبات بضرورة مساعداتها ونقلها إلى أقرب مستشفى، خاصة وأنها كانت تعمل لتدبير نفقات العلاج.

لم تمر دقائق، حتى أبدى الدكتور جمال شعبان استعداده لعلاج الطفلة حبيبة، فور العثور عليها، مناشدا متابعيه بإخباره بمكان الطفلة عند رؤيتها في أي منطقة.

ويوم الجمعة الماضية، صرّح الدكتور جمال شعبان عميد معهد القلب الأسبق، بأنّ الطفلة حبيبة التي كانت تعمل كبائعة في المترو لتغطية تكاليف علاجها من مرض القلب، سوف تصل إليه اليوم السبت، في مركزه الطبي في خطوة مبشرة تمهد لعلاجها مجانًا من الداء الذي طالما آلمها على مدار السنوات الماضية.

شعبان يصل إلى طفلة المترو

وبعد مرور 24 ساعة، قام شعبان بنشر صورة يظهر فيها مع الطفلة حبيبة، وهي الفتاة التي كانت تعمل كبائعة في المترو حتى تتمكن من تغطية تكاليف علاجها من مرض القلب.

وفي تعليقه على الصورة، صرح شعبان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلاً: «وصلنا لحبيبة واسمها الحقيقي نزهة، شكرا للأخ شريف العلمي والأخ أحمد دياب اللي وصلونا بها، ويا حبيبة قلبك أمانة في قلوبنا».