السيسي: ثورة يوليو دونت بمبادئها العظيمة صفحة مضيئة في سجلات التاريخ المصري

حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي، على تهنئة الشعب المصري بالذكرى الثامنة والستين لثورة 23 يوليو، التي توافق اليوم الخميس.

وكتب الرئيس السيسي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «أهنئ الشعب المصري بالذكرى الثامنة والستين لثورة 23 يوليو، التي جعلت من مصرنا جمهورية نفخر ونعتز بها، دونت بمبادئها العظيمة صفحة مضيئة في سجلات التاريخ المصري عن تكاتف القوات المسلحة مع الشعب من أجل إعلاء مصلحة الوطن وتحقيق استقلاله وتقرير مصيره نحو الأفضل.. حفظ الله مصر وشعبها .. وكل عام وأنتم بخير».

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال كلمته احتفالًا بالذكرى 68 لثورة 23 يوليو المجيدة، إن تاريخ مصر مليء ويزخر بتلك الأحداث التي تدعونا للفخر بها.

وأضاف الرئيس السيسي، أن يوم 23 يوليو أحد أيام مجدنا وأبرز أيام عزنا، وتمر علينا الذكرى الـ68، والتي دائمًا ما كان احتفالنا بها مناسبة نستمد منه العزم والإصرار والإرادة، لتحقيق آمال الشعب نحو الاستقرار.

وتابع: «لم يدرك العالم عند انطلاق شرارة 23 يوليو أنها لم تغير مصير شعبنا فحسب، وإنما امتد ضياءها ليشمل قارتنا الإفريقية والمنطقة العربية بأكملها، ولقد برهنت الأيام على نبل الأهداف التي قامت من أجلها ثورة 23 يوليو، وخالص التحية للرئيس الراحل محمد نجيب، وقائدها الرئيس الراحل جمال عبد الناصر».

واستكمل: «الدولة ماضية في تنفيذ رؤية استراتيجية شاملة وملحمة قوية تنموية فريدة لبناء وطن قوي متقدم في جميع المجالات، والله قدر لهذا الجيل أن يواجه تحديات لم تمر بها مصر عبر تاريخها الحديث، وما يدور حولنا من أمور بالغة الخطورة تتطلب أن يكون المصريون جميعًا على قلب رجل واحد».

واختتم: «عقيدة مصر الراسخة مبنية على احترام الآخر وقادرة على اتخاذ ما يلزم لجماية حقوق مصر ومكتسباتها التاريخية، وأنني على ثقة من قدرتنا على تأمين حاضر مصر ومستقبلها، ودائمًا وأبدًا تحيا مصر».

مدبولي: الرئيس السيسي كلّف بتوفير لقاحات كورونا فور طرحها

السيسي فى الذكرى ال 68 لثورة يوليو: ما يدور حولنا من أمور بالغة الخطورة تتطلب أن يكون المصريون على قلب رجل واحد