السيسي يؤكد تمسك مصر بإنجاز المصالحة الفلسطينية في أقرب وقت

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي تمسك مصر بإنجاز المصالحة الفلسطينية في أقرب وقت.

كما أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، ضرورة إنهاء الانقسام الفلسطيني، بالتزامن مع زيارة وفد من المخابرات العامة إلى قطاع غزة.

وتوجه اللواء عباس كامل، رئيس المخابرات العامة، إلى قطاع غزة لعقد لقاءات مع القوى والفصائل الفلسطينية مصطحباً معه وفداً من السلطة الفلسطينية.

وكان اللواء عباس كامل، رئيس المخابرات العامة، قد التقى وزير الدفاع الإسرائيلي بيني جانتس، لبحث قضية الأسرى والمفقودين في إطار توجيهات الرئيس السيسي بالتحرك نحو تحقيق تهدئة شاملة في كافه المناطق الفلسطينية

لقاء الرئيس الفلسطيني

وتم الاتفاق بين الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن واللواء عباس كامل رئيس المخابرات العامة  على عقد مجموعه من الاجتماعات مع الأمناء العامين للفصائل الفلسطينية بالقاهرة في إطار جهود مصر الداعمة لتوحيد الموقف الفلسطيني  .

جاء ذلك خلال استقبال الرئيس الفلسطيني للواء عباس كامل الذي نقل له رسالة من الرئيس عبد الفتاح السيسي والتي أكد فيها دعمه ومساندته للشعب الفلسطيني بالفعل قبل القول وان القضية الفلسطينية ستبقى على رأس اهتمامات الدولة المصرية مؤكدا حرص مصر على مقدرات الشعب الفلسطيني ودعم قضيته ودعم الرئيس محمود عباس .

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي قد وجه في وقت سابق اليوم باستمرار الجهود والاجتماعات لحل مشكلة الأسرى والمفقودين بين إسرائيل وحركة حماس .

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد أوفد رئيس المخابرات العامة لإجراء مباحثات مع رئيس الوزراء الإسرائيلي والجهات المعنية في إسرائيل حول تثبيت وقف إطلاق النار والتطورات الأخيرة على الساحة الفلسطينية .

السيسي السيسي

إعادة الإعمار

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد أوفد وفدا أمنيا رفيع المستوى إلى إسرائيل والأراضى الفلسطينية لبحث تثبيت وقف إطلاق النار وإعادة الإعمار، ومناقشة سبل التوصل لتهدئة شاملة بالضفة الغربية وقطاع غزة

ووجه الرئيس الوفد لدفع جهود إنهاء الانقسام الفلسطينى مؤكدا على أهمية اتخاذ كل مايلزم من إجراءات لضمان عدم تكرار التصعيد بين اسرائيل وفلسطين.

السيسي السيسي

ووجه الرئيس السيسي الوفد المصري لدفع جهود بناء الإنسان الفلسطيني مؤكدا على أهمية اتخاذ كل ما يلزم من إجراءات لعدم تكرار التصعيد بين إسرائيل وفلسطين.

السيسي يوجه بتدقيق كافة الدراسات الخاصة باستصلاح الأراضي في سيناء

أحمد موسى: صور السيسي تزين غزة.. ومصر تدعم القضية الفلسطينية بقوة.. فيديو