السيسي يستجيب لـ «صدى البلد» ويوفر مصدر رزق لمريض بالسرطان.. فيديو

استجاب الرئيس عبد الفتاح السيسي، لمناشدة مريض بسرطان المثانة، بتوفير مصدر رزق ثابت له، والذي عرضته الإعلامية عزة مصطفى، خلال برنامج «صالة التحرير» على قناة «صدى البلد».

وقالت عزة مصطفى، أن محمد مريض بسرطان المثانة منذ عام 2012، وفي حاجة للعلاج، حيث كان يعمل بائعًا بأحد الطرق إلا أن وقوفه في الشارع أمر بات صعبًا عليه نظرًا لظروف مرضه، موضحة أنه كان يعيش مع أسرته وانفصل عن زوجته لظروف حالته المرضية، موضحة أن كل ما يحتاجه الشاب محمد هو مصدر دخل ثابت.

ومن جانبه، قال محمد المريض بسرطان المثانة، أن العلاج ثمنه باهظ عليه، وتوقف عن العمل منذ عامين لعدم قدرته على ذلك، موضحًا أنه صرف كل ما يملك على علاج نفسه خاصة وأنه يعاني من تبول لا إرادي، مشيرًا إلى أن كل ما يطلبه هو توفير محل له بأحد الكباري بمنطقة المطرية، ليكون مصدر ثابت له.

وقالت عزة مصطفى، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، استجاب لطلب محمد الشاب المريض بسرطان، فور مشاهدة مكتبه لطلب المريض، بشكل سريع وفوري.

وعلق محمد على استجابة الرئيس عبد الفتاح السيسي، موجهًا الشكر له، حيث قال نصًا: «ربنا يبارك له ويجبر بخاطره زي ما جبر بخاطري ويخليه لنا ودائمًا واخد مصر قدام معاه يا رب، وأنت يا أستاذة عزة وش السعد والخير عليا».

السيسي يستجيب لـ عزة مصطفى ويأمر بعلاج شاب مصاب بضمور العضلات

السيسي يستجيب لصدى البلد ويوجه بعلاج شاب مصاب بجروح خطيرة

https://www.youtube.com/watch?v=WJAZM4tJT1w

https://www.youtube.com/watch?v=qCj5gEPA1SA