السيسي يوجه التحية لأسر خريجي الكليات العسكرية .. «سهروا وربوا وقدموا ابنائهم لبلدهم»

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، التحية والتقدير والاعتزاز للأسر وأولياء الأمور الذين سهروا وربوا وأنفقوا ليقدموا ابنائهم لبلدههم مصر.

وتابع السيسي خلال حفل تخريج دفعة جديدة من الكليات العسكرية، أن الخريجين يكونوا مسئولون عن حماية الدولة وأمنها وسلامتها ، مردفا «هذا أمر عظيم».

وأضاف  السيسي: «شكر جزيل باسمي وباسم كل المصريين لأسر الطلبة الخريجين»، كما وجه التحية للخريجين من الكليات العسكرية المختلفة متمنيا لهم كل التوفيق في حياتهم.

وخاطب السيسي الخريجين قائلا: المهمة التي تجهزتم لتقوموا بتنفيذها من أشرف المهام إن لم تكن الأشرف، مؤكدا أن حماية الوطن وأرضه وناسه عمل شريف قوي ومن يتقدم لأجل حمايته هي الروح والدم وليس الجهد والسهر فقط حيث إن الروح أغلى ما يملك الإنسان.

ونصح السيسي الخريجين بالعمل والانتباه والتحصن بالعلم فهو أمر في غاية الأهمية ، لافتا إلى أن قوة الجيش لا كلام فيها، ولا يمكن لأحد من الخارج ان يعتدي على مصر .

وأردف: نحن لا نعتدي على أحد وقوة الجيش عظيمة وقادرة على حماية وأرض مصر وترابها، مطالبا الخريجين بأهمية بناء وعي حقيقي مع المجند الذي يمكث معه عام أو اتنين في الوحدة حتى يسهم بوعيه مع أسرته بعد انتهاء خدمته العسكرية.

تفاصيل تصديق السيسي على جائزة المبدع الصغير «بحد أقصى 18 عاما»

السيسي يوجه بزيادة عدد الجامعات الأهلية الجديدة