الشاب المصفوع من عمرو دياب يفجر مفاجأة حول تعويض المليار جنيه

تحدث سعد أسامة الشاب المصفوع من عمرو دياب عن كواليس الأزمة الشهيرة مشيرا إلى أن هدفه من الدعوى التي أقامها ضد الهضبة ليس ماديًا.

تصريحات سعد أسامة

قال سعد أسامة في تصريحات تلفزيونية: "كنت من جمهور الفنان عمرو دياب ومُحبيه لذلك أردت التصوير معه من أجل الحصول على صورة للذكرى، ولكنني صُدمت وفوجئت بردة فعله معي".

وأضاف: "الدنيا كانت زحمة وحبيت أحط إيدي على البدلة عشان أقوله إن في حد وراك وياخد باله مني فأتصور وأمشي، وهدفي من الدعوى التي اقامتها ليس ماديًا بل رد لكرامتي".

وأضاف: "شعرت بالإهانة بسبب ما حدث معي، فأنا اعمل في تقديم الطلبات وكنت اعمل في هذا الفرح وعملؤ يقتضي علي ارتداء هذه الملابس".

الشاب المصفوع من عمرو دياب

أكد سعد أسامة أنه لا يعرف المحامي الذي طلب تعويض مالي مليار جنيه، مشيرا إلى أنه عُرض عليه أموالًا كثيرة ولكنه رفضها، وقال: "هو لما غلط فيا وجرحني ودمر مشاعري وإحساسي كان قدام الناس، فأقل واجب أننا لما نتصالح أو يعتذر لي يكون قدام الناس".

أشار إلي وجود صفحات وحسابات مختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي منتحلة اسمه وتُطالب بمبالغ مادية، موضحًا أنه لا يعلم عنها أي شيء، وأنه يُريد فقط الحصول على حقه من خلال اللجوء القانون، وأنه يثق في نزاهة القضاء المصري.