الشباب والرياضة تطلق رحلات «اعرف بلدك» إلى رأس البر

أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن تنظيم رحلات «أعرف بلدك» إلى رأس البر خلال الفترة من 13 إلى 17 أكتوبر المقبل  لشباب محافظة قنا بواقع 47 شاب وفتاة.

وذكرت وزارة الشباب والرياضة أن مدة الفوج خمسة أيام بأربعة ليال للمرحلة العمرية من (18 - 40) سنة وتبلغ قيمة الاشتراك 500 جنيه من كل مشارك.

وتابعت وزارة الشباب والرياضة أن الإقامة والإعاشة بالمدينة الشبابية برأس البر و التسكين بغرف رباعية على أن يكون الإستقبال على وجبة الغداء والمغادرة عقب وجبة الافطار.

وحول طرق الاشتراك من خلال الرابط الالكتروني التالي اضغط هنا ثم التوجه (شخصياً) من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الواحدة ظهراً لمقر مديرية الشباب والرياضة التابع لها، مع إحضار أصل وصورة من بطاقة الرقم القومي وقيمة الاشتراك.

وأوضحت الوزارة أن الأولوية لأسبقية الدفع بمديريات الشباب التابع لها، و ممنوع نهائيا اصطحاب الأطفال أو الأسر أو الحيوانات الأليفة كما يمنع التبديل نهائيا أو استرداد المبلغ بعد السداد، و يمنع التدخين نهائياً في أماكن الإقامة ووسائل الانتقالات والمزارات السياحية.

وفي حالة عدم صحة البيانات أو مخالفة تعليمات هيئة الإشراف أو ظهور مخالفات وقضايا أمنية يتم مغادرة المشارك فوراً دون استرداد مبلغ الاشتراك، على أن يتحمل المشاركون قيمة البرنامج السياحي والوزارة غير مسؤلة عنه.

وذكرت وزارة الشباب والرياضة أن التجمع من أمام مقر مديرية الشباب والرياضة بمحافظة قنا وسيتم تنفيذ زيارات مجانية للاسواق - الممشى السياحي - منطقة اللسان - جولات حرة ضمن برنامج الرحلة.

ويحق للمشرف إجراء أي تعديل أو تغيير في البرنامج السياحي الذي يتم الاتفاق عليه وفقاً لأي ظروف طارئة والمشاركين مسؤلين مسؤلية تامة عن سلامتهم دون أدنى مسؤلية على الوزارة.

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد