الشتاء وصل.. الأمطار تستمر والسحب الرعدية تضرب القاهرة وعدد من المحافظات

أصدرت هيئة الأرصاد الجوية المصرية تنويه هام بشأن حالة الطقس في مصر اليوم الأحد في ظل التقلبات الحادة التي تشهدها البلاد خلال الساعات الأخيرة.

حالة الطقس في مصر

وقالت الأرصاد الجوية عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك إن أخر صور الأقمار الصناعية تشير إلى تكاثر للسحب الرعدية الممطرة على مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الشرقية ومدن القناه وخليج السويس وسيناء يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة قد تغزر على بعض المناطق.

سقوط أمطار رعدية

وذكرت الهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية، أن السحب الرعدية الممطرة إلى مناطق من غرب القاهرة الكبرى والدلتا، يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة قد تغزر أحيانا على بعض المناطق.

وتابعت أن آخر صور الأقمار الصناعية تشير لـ تقدم السحب الرعدية الممطرة إلى مناطق من غرب القاهرة الكبرى وشمال الصعيد والسواحل الشمالية الشرقية.

وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية؛ استمرار فرص سقوط الأمطار اليوم على مناطق متفرقة من الوجه البحرى ومدن القناه وشمال ووسط سيناء وجنوب سلال البحر الأحمر، مشيرة إلى أن البروق تشتعل على مناطق متفرقة من الدلتا (المنوفية - الشرقية - الدقهلية) كما يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة.