«الشرعية كذبة الإخوان».. محلل تونسي: سنحاسب كل المخربين من حركة النهضة الإرهابية.. فيديو

قال عماد بن حليمة، المحلل السياسي التونسي، إن جميع أنحاء الجمهورية التونسية تظاهرت بالأمس من أجل التعبير عن غضبها من سياسات حركة النهضة الإخوانية لكن قرارات الرئيس قيس سعد أثلجت قلوبهم.

وأضاف «بن حليمة» خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسي ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أن العديد من الدول العربية رحبت بقرارات الرئيس قيس سعيد ضد حركة النهضة الإخوانية- الإرهابية، مشيرا إلى أن الإخوان ليسوا مسلمين بل مخربين.

وتابع المحلل السياسي التونسي أنه لابد من محاسبة كل المخربين من حركة النهضة الإرهابية، مضيفا أن الإخوان خربوا الدولة اقتصاديا، وارتكبوا جرائم تبييض الأموال وانتفخت بطونهم بأموال الشعب.

وأردف «بن حليمة» أنه سيتم محاسبة الإخوان الإرهابين في تونس عن جرائم تبييض الأموال، مشيرا إلى أن الشرعية كذبة كبيرة للإخوان، والشرعية الوحيدة هي شرعية الشعب.

وأضاف المحلل السياسي التونسي أن الرئيس قيس سعيد سيصدر القرارات حسب تطور الأوضاع من ناحية جماعة الإخوان، لأفتا إلى أنه لا يعتقد أن يرد الإخوان بقوة على ما حدث، وربما يلجأ الرئيس التونسي إلى تحديد الإقامة الجبرية للغنوشي، بعدما طُرد من البرلمان ورشقت سيارته بالحجارة.

واختتم «بن حليمة» حديثه بأن الرئيس التونسي سيصدر قرارات لتتبع الإخوان الإرهابية، في كافة مؤسسات الدولة، مضيفا أن الشعب ينتظر باقي القرارات وخارطة الطريق لإنقاذ الوطن خلال الفترة المقبلة.