الشهد والدموع.. البلوجر مريم جودة تبكي زوجها.. ورواد مواقع التواصل الاجتماعي: اتحسد

لم تمر ساعات على احتفالها بالعام الميلادي الجديد، مع زوجها حتى تحولت لحظات السعادة لبكاء، لتتصدر البلوجر  مريم جودة منصات مواقع التواصل الاجتماعي، تعاطفا ومشاركتها أحزانها، بعد إعلانها وفاة زوجها.

بداية الارتباط

شهران فقط عمر الزيجة، التي جمعت مريم جودة والراحل محمد عبداللطيف، بعد قصة حب بين الطرفين، بدأت في عام 2019، وأعلن خطبتهما في شهر سبتمبر الماضي، إلا أن القدر كان له كلمة أخر لتعلن وفاته، حيث أعلنت رحليه قائلة: «إنا لله وإنا إليه راجعون كل نفس ذائقة الموت، وتوفي إلى رحمة الله تعالى.. زوجي محمد عبد اللطيف تيفا، نسالكم الدعاء له بالمغفرة و الرحمة».

 

كانت البلوجر مريم جودة، قد نشرت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، تدوينة مصحوبة بصور تجمعها بزوجه، احتفالا بقدوم العام الميلادي الجديد.

وذكرت مريم قائلة: «الساعة دلوقتي 12 بالدقيقة عايزة أقولك أن دي أحلي راس سنة في حياتي، عشان بقينا مع بعض، ويارب نفضل مع بعض العمر كله يا عيوني أنت».

انهالت التعليقات على التدوينة التي نشرتها البلوجر مريم جودة، عبر حسابها الشخصي، بإعلانها وفاة زوجها، حيث ذكر البعض من رواد السوشيال ميديا أن الحسد وراءها.. العين فقلت الحجر.. والدعاء للصبر لزوجته.

وأصدرت النيابة العامة قرارًا بعرض جثة محمد عبداللطيف، زوج البلوجر مريم جودة على الطب الشرعي، وذلك لتشريحها، والوقوف على أسباب وفاة زوج البلوجر مريم جودة، كما طالبت النيابة بسرعة التحريات بالواقعة وأمرت باستجواب أسرة زوج البلوجر مريم جودة.

 

 

زوج البلوجر مريم جودة.. النيابة تعرض جثة محمد عبداللطيف على الطب الشرعي

وفاة زوج البلوجر مريم جودة بعد نشر صورهما احتفالا برأس السنة