الشوط الأول من موقعة أتليتكو مدريد وإنتر ميلان ينتهي على وقع تعادل مثير

انتهى الشوط الأول من موقعة أتليتكو مدريد وإنتر ميلان بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، بعد شوط أول مثير في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وسيطر أتليتكو مدريد على أحداث المباراة في شوطها الأول أملًا في تدارك نتيجة مباراة الذهاب.

وعلى عكس سير اللقاء أحرز دي ماركو هدف التقدم لفريق إنتر ميلان في الدقيقة 33 من زمن المباراة، من كرة مرتدة نموذجية استقرت في شباك الحارس يان أوبلاك.

لكن سرعان ما عدّل أتليتكو مدريد النتيجة عن الدقيقة 35 عن طريق لاعبه أنطوان جريزمان لعد هدف النيراتزوري بدقيقتين فقط.

ويسعى كل فريق نحو العبور إلى الدور ربع النهائي ومواصلة المسيرة مع كبار اللعبة في القارة العجوز في أمجد الكؤوس الأوروبية.

وانتهت مباراة الذهاب في ملعب جوزيبي مياتزا (سان سيرو) في ميلانو بانتصار النيراتزوري بهدف دون مقابل، منحه الأسبقية على الروخي بلانكوس قبل مواجهة العودة في ملعب واندا ميتروبوليتانو، معقل الأتليتي في مدريد.

ويتسلح أتليتكو مدريد بجماهير التي تحتشد في ملعب اللقاء أملًا في تدارك نتيجة مباراة الذهاب والعبور إلى الدور ربع النهائي ومواصلة رحلة البحث عن التاج القاري لأمجد الكؤوس الأوروبية، الذي خسر الروخي بلانكوس رهانه في ثلاث مرات بلغ فيها النهائي، دون أن يحقق اللقب بعد.

وفي المقابل، يأمل إنتر ميلان، الذي بلغ نهائي الموسم الماضي من دوري أبطال أوروبا وخسر اللقب بصعوبة أمام مانشستر سيتي، في عدم توقف رحلته في النسخة الحالية من دوري الأبطال عند عتبة دور الـ16.