الصحف المغربية تبدأ الحرب النفسية ضد الزمالك

يتجدد الصدام بين الزمالك والرجاء البيضاوي المغربي، ببلوغهما معًا الدور نصف النهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعدما تخطي الأول عقبة الترجي التونسي، وعبور الأخر على حساب مازيمبي الكونغولى.

وبدأت الصحف المغربية، الحرب مبكرا على نادي الزمالك، حيث قامت صحيفة "المنتخب" المغربية، بالتركيز على آخر مواجهة جمعت الفريقين، والتى شهدت احداثا مأساوية لجماهير الأبيض، إذ تعود آخر مواجهة بين الرجاء والزمالك لسنة 2005 برسم الدور ثمن النهائي لدوري أبطال العرب.

وكان الفريق المغربي قد خسر ذهابا على ملعبه ووسط أنصاره، بهدفين نظيفين، إلا أنه فاز إيابًا بالقاهرة بثلاثية نظيفة، ليتأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة .

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى نصف نهائى بطولة دوري أبطال أفريقيا، رغم هزيمته أمام الترجي التونسي، بهدف نظيف، فى المباراة التى جرت على ملعب رادس، مساء الجمعة، فى إياب ربع نهائى البطولة.

جاء هدف الترجي الوحيد فى الدقيقة 5 من ركلة جزاء عبر اللاعب، جلال بن ساحة بعد أن لمست الكرة يد على محمود علاء داخل منطقة الجزاء.

وجاء الشوط الأول ضعيفًا وخاليًا من أي لمحات فنية أو إثارة من الفريقين، وانحصرت الكرة فى وسط الملعب، ولم تكن هناك أي خطورة على المرميين، باستثناء ركلة الجزاء.

وفى الشوط الثاني، نجح الزمالك فى فرض كلمته ونجح فى التأمين الدفاعى الجيد وغلق كل المساحات أمام لاعبى الترجي، الذى اعتمد على الكرات الطولية ، ليخرج باتريس كارتيرون بالمباراة لبر الأمان.