الصدمات تتوالى في الأهلي قبل القمة.. كيف يفكر كولر في أزمة الوسط؟

بات خط وسط النادي الأهلي في مباراة القمة أمام الزمالك، المقرر لها مساء اليوم الخميس، على ستاد القاهرة، في لقاء مؤجل من الجولة الـ31 من الدوري الممتاز، صداعًا في رأس السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للقلعة الحمراء، في ظل الغيابات التي يعاني منها المارد الأحمر مؤخرًا.

يدخل الأهلي مباراة القمة أمام الزمالك بأفضلية وتفوق مطلق بعد حسمه رسميًا لقب الدوري لصالحه قبل عدة جولات من انتهاء الموسم الحالي، إلا أن الأحداث الأخيرة جعلت الأهلي ومديره الفني قلقًا على مستوى خط الوسط لقلة الخيارات المتاحة.

فريق الأهلي

خط وسط الأهلي يعاني على مستوى العناصر المتاحة والجاهزة قبل مباراة القمة أمام الزمالك، بعد رحيل حمدي فتحي لصفوف الوكرة القطري، وغياب عمرو السولية بسبب الإصابة، وابتعاد مروان عطية في يوم المباراة بسبب وفاة والده، يجد السويسري مارسيل كولر نفسه في موقف لا يحسد عليه.

اطمأن كولر بعض الشئ بعد أنباء رفع الإيقاف عن الدبابة المالية إليو ديانج، لاعب وسط القلعة الحمراء، بسبب أزمة المستحقات المالية لدى وكيله، وإخطار اتحاد الكرة لـ الأهلي بأحقية ديانج في المشاركة في مباراة القمة أمام الزمالك.

فريق الأهلي

ويعول كولر في معركة الوسط أمام الزمالك على إليو ديانج إلى جانب محمد مجدي أفشة، بالإضافة إلى الثاني فخري وكوكا حيث يمثلان خيارًا استراتيجيًا للمدرب السويسري في معركة الوسط، من أجل حسم الأمور لصالح المارد الأحمر.

وتشير تقارير صحفية عدة إلى إعلان الأهلي عن صفقة التعاقد مع إمام عاشور، لاعب ميتيلاند الدنماركي، عقب مباراة القمة، في صفقة من العيار الثقيل وضرب مباشرة للغريم التقليدي الزمالك، الذي يُعد إمام عاشور أحد أبناء النادي.