الضحية سجدة.. زوجة الأب خنقتها وارتدت ثوب البراءة وبحثت عنها بسوهاج 

 

الطفة 'سجدة' فى عمر الزهور، حيث لم تكمل عامها الخامس، أصبحت ضحية الغيرة القاتلة لزوجة والدها الثانية، والتى قررت الإنتقام من والدتها وحرق قلبها عليها.

فكرة شيطانية

فى لحظات تحولت 'مرات الأب' إلى وحش كاسر، وتجردت من مشاعر الرحمة والإنسانية، وأصبح قلبها كالحجر الصوان أو أشد منهة، حيث هداها تفكيرها الشيطانى، والغيرة العمياء، للانتقام من الزوجة الأولى، فى أبنتها الطفلة 'سجدة'، وقامت باستدراجه وسط زراعات مركز شرطة طهطا بمحافظة سوهاج ، وقامت بخنقها، وتركتها وفرت هاربة، وظلت تبحث مع أهلها عن الجانى، وهى ترتدى 'ثوب البراءة'.

كشف الجثة

 

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، اخطارًا من مأمور مركز شرطة طهطا، يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها عثور الأهالي دائرة المركز على جثة طفلة في منتصف العقد الأول من العمر.

وبالإنتقال والفحص تبين العثور على جثة طفلة بها آثار خنق حول الرقبة وسط الزراعات، ودلت التحريات الأولية أن الجثة لطفة تدعى 'سجدة أنور' مبلغ بتغيبها عن المنزل.

 

التحريات

 

وبإجراء التحريات، تبين أن وراء ارتكاب ، زوجة والد الطفلة سجدة' مرات الأب' لوجود خلافات بينها وبين والدة المجني عليها،

حيث تبين ان والد الطفلة ويدعى ' أ.ح' تزوج الأولى وأنجب منها خمسة بنات الأخيرة بينهن المجنى عليها، ثم تزوج بالأخرى لتنجب له بنتين آخريين ، ونشبت الخلافات بين الزوجتان لتسيطر الغيرة على قلب الزوجة الثانية وتقرر الانتقام من الزوجة الاولى .

 

اعتراف المتهمة

 

وبالقبض علي المتهم وبمواجهتها اعترفت الزوجة الثانية بارتكاب الواقعة، والتى تعود إلى تملك الغيرة قلبها، حيث قررت الانتقام منها من خلال التخلص من نجلتها الصغرى، تم إيداع الجثة بمشرحة مستشفى طهطا العام، تحت تصرف النيابة.

قرارات النيابة

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة، وسؤال الشهود، وحبس المتهمة على ذمة التحقيقات.