تطورات قضية الطالبة الأردنية إيمان إرشيد.. جنازة مهيبة وقاتل طليق.. فيديو وصورة

ما زالت قضية مقتل الطالبة الأردنية إيمان إرشيد على يد شخص داخل الجامعة، حديث واهتمام وسائل الإعلام الأردنية والعربية لا سيما مع تداول أنباء عن ضبط القاتل بعد ساعات من الجريمة.. فما الحقيقة؟

جنازة مهيبة لطالبة الأردن

وشيع عدد كبير من الأردنيين جثمان الطالبة إيمان إرشيد إلى مثواها الأخير، وأدوا صلاة الجنازة عليها بمسجد في معقل رأسها.

وأقيمت ظهر اليوم الجمعة، جنازة الطالبة الجامعية إيمان إرشيد، في مسجد عمر بن عبدالعزيز، بمسقط رأسها بقرية كفر الماء، جنوب غربي مدينة إربد. وحضر تشييع الجثمان المئات، الذين ساروا في جنازة الطالبة المغدورة في شوارع إربد، بعد الصلاة.

وقتلت الطالبة الجامعية إيمان إرشيد، على يد مجهول داخل الحرم الجامعي، أمس الخميس، بـ 6 أعيرة نارية استقر أحداهما في الرأس.

حقيقة ضبط قاتل الطالبة إيمان إرشيد

ونفي مصدر أمني أردني لموقع سكاي نيوز عربية، ضبط قاتل الطالبة إيمان إرشيد حتى كتابة السطور.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام الأردني عامر السرطاوي، إن التحقيقات لا تزال مستمرة، وإن البحث عن القاتل أيضا ما يزال مستمرا، علما بأن هناك حظر نشر في القضية.

علاقة مقتل الطالبة الأردنية بـ نيرة أشرف

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لرسالة هاتفية تخص الجاني، يظهر فيها تهديد بالقتل، حيث أرسلها إلى المجني عليها قبل يوم من الجريمة، مهددا إياها بملاقاة نفس مصير الفتاة المصرية نيرة أشرف على يد زميلها في الجامعة.

وذكرت وسائل إعلام محلية، أن الشخص الذي أطلق النار ليس طالبًا في الجامعة، وإنما قام بالتنكر وارتدى قبعة على رأسه وتوجه نحو الطالبة.

من جهة أخرى، قالت الجامعة في بيان رسمي: تتعهد الجامعة بالملاحقة القضائية لكل من تسبب بهذا الحادث المؤلم حتى ينال القصاص العادل على جريمته البشعة.

ونعت الجامعة طالبتها إيمان إرشيد من كلية التمريض، وتقدمت من أسرة الفقيدة وأسرة الجامعة بخالص العزاء والمواساة سائلين الله تعالى أن يتغمدها بواسع رحمته.

سبب قتل الطالبة الأردنية إيمان إرشيد

وعن سبب قتلها، أكد الشاب نور، شقيق الطالبة الأردنية، أن العائلة لا تعرف بعد السبب وراء إقدام الجاني على جريمته، مشيرا إلى أنه لا يوجد أي مبررات لذلك.

ووفق شقيق إيمان، فإن الأجهزة الأمنية أبلغتهم عصر الخميس بأنها باشرت البحث عن الجاني، مبديا استهجانه واستنكاره للفعل غير المبرر.

وجدد استنكاره لاستطاعة الجاني من الدخول إلى الحرم الجامعي وبحوزته سلاح ناري، مشيا على الأقدام، دون رقيب أو حسيب.

جنازة طالبة الأردن جنازة طالبة الأردن

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by AlMamlaka TV - قناة المملكة (@almamlakatv)

تفاصيل واقعة الطالبة الأردنية إيمان إرشيد.. سر الرسالة الأخيرة وعلاقتها بجريمة المنصورة

أول تعليق من جامعة طالبة الأردن بعد مقتلها على طريقة فتاة المنصورة