الطبيب المعالج للطالب يوسف فياض يتهم جامعة سيناء ومستشفى القنطرة بـ «القصور».. فيديو

قال الدكتور حسين مغاوري الطبيب المعالج  للطالب يوسف فياض، أن نسبة الأكسجين في دم الطالب يوسف كانت 60 % بعدما جاء من القنطرة حيث توجد الجامعة التي كان يدرس بها قبل وفاته متأثرا بإصابته بفيروس كورونا.

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أنه بعد عمل أشعة مقطعية للطالب يوسف كانت النتيجة تشير لإصابة كورونا بنسبة  90 % .

وأكد أن الحالة كانت متأخرة عن اللازم لأنه جاء بعد الإصابة بنحو 10 أيام ما يعني أن الطالب كان ينزل الجامعة ويحتك بالطلاب في ظل إصابته بكورونا.

وتسائل الدكتور حسين مغاوري الطبيب المعالج  للطالب يوسف فياض لماذا رفضت جامعة سيناء «الخاصة» إجراء تحليل كورونا للطالب ؟ متابعا لم يهتم أحد بمتابعة المخالطين للطالب يوسف المصاب بكورونا !

وتابع سؤاله مستنكرًا لماذا لا يكون هناك غرفة عزل بالجامعة وطبيب يعالج الطلاب حتى على حسابهم الشخصي؟!

وأوضح أن جامعة سيناء لم تهتم بالطلاب المصابين بكورونا كما أن هناك قصورا في مستشفى القنطرة، متسائلا: كيف يسمح للجامعة تعمل بدون توفير غرف عزل في ظل حالة الوباء التي نعيشها مثلما تفعل الجامعات الحكومية ذات التعليم المجاني

وطالب الدكتور حسين مغاوري الطبيب المعالج  للطالب يوسف فياض، بالالتزام بتعليمات وزارة الصحة وعلى رأسها ارتداء الكمامة لأنها تحد من انتشار العدوى إلى جانب تخفيف كثافة الحضور داخل كافيتريات الجامعة .

صدى البلد مباشر

صدى البلد بث مباشر

رئيس جامعة سيناء يكشف تفاصيل وفاة طالب بفيروس كورونا

وزير التعليم: لم نغلق مدرسة حتى الآن بسبب كورونا

https://www.youtube.com/watch?v=E-ZEVFFJgJk