الطريقة المثالية للحفاظ على جمالك وأنوثتك.. ماجي بو غصن تكشف السر

كشفت الفنانة ماجي بو غصن عن السر وراء حفاظها على جمالها وأنوثتها، مشيرة إلى أنها تتبع نظامًا سهلًا قد يراه البعض صعب.

تصريحات ماجي بو غصن

قالت ماجي بو غضن في تصريحات تلفزيونية: 'أتبع نظام الصيام المتقطع والمدوامة على ممارسة الرياضة'.

ماجي بوغصن

وتابعت: 'هذا أثر إيجابيًا فى حياتي بشكل ملحوظ، كما أبتعد عن الحلويات وأركز على الخضروات والفاكهة، وهذا النظام من الممكن أن يراه الآخرين صعبًا'.

ماجي بو غصن تتحدث عن رضوى الشربيني

كشفت الممثلة اللبنانية ماجي بو غصن حقيقة تشبيهها بالإعلامية رضوى الشربيني، خلال تقديمها شخصية يسار التي قدمتها ضمن أحداث مسلسل ع أمل في موسم مسلسلات رمضان 2024.

وقالت ماجي بوغصن في تصريحات تلفزيونية: 'طلعت فكرة المسلسل مع المؤلفة نادين جابر وأساسها هو العنف ضد المرأة وكيف سنطرح هذا الموضوع'.

ماجي بو غصن

وتابعت: 'ذهبت الفكرة أن تكون يسار مقدمة برنامج مشهورة وأنا من محبينك ونادين المؤلفة من محبينك، شخصية يسار تشبه شخصية رضوى ببرنامجها لكن الفرق أن بقية القصة لا تشبه قصة رضوى، فيسار أصبحت متطرفة بعض الشيء'.

واستكملت ماجي بو غصن حديثها، وقالت: 'لم أخف بالعكس أنا قرأت السيناريو ومؤمنة بالقضية التي أناقشها، قد أكتب على مواقع التواصل الاجتماعي كلمة صباح الخير وقد نجد أن 10% من التعليقات سيئة'.

ماجي بو غصن

وأضافت: 'قدمت قضية قد تؤذي بعض الأشخاص الذين يروا أنهم لديهم الحق في التصرف لأنهم فقط رجال، أنا لا أقول للمرأة لا تسمعي الكلمة أو اعترضي على أي قرار للرجل، لكن يجب أن يكون للمرأة رأي وقرار وإلا ستكون قطعة إكسسوار في المنزل، أنا لا اسكت وأطالب بحقي أقدم تنازلات نعم لكن ليس على حساب كرامتي'.

ماجي بو غصن في مسلسل ع أمل

جدير بالذكر أن، ماجي بو غصن قدمت شخصية يسار في مسلسل ع أمل، وهي إعلامية شهيرة تناصر حقوق المرأة وتدافع عنها.

ماجي بو غصن

مسلسل ع أمل

مسلسل ع أمل من تأليف نادين جابر، إخراج رامي حنا، إنتاج جمال سنان، وشركة 'إيجل فيلمز'، وسيعرض المسلسل عبر شاشة mtv، من بطولة ماغي بوغصن، بديع أبو شقرا، عمار شلق، مهيار خضور، إلسا زغيب، كارول عبود، وغيرهم من الممثلين.