وفاء عامر: الطفلة رقية ملاك الإسكندرية تبدأ العلاج بعد توفير حقنة «الحياة»

أعربت الفنانة وفاء عامر، عن سعادتها بإكتمال حملة تبرع الطفلة رقية، التي تعاني من ضمور العضلات، حيث تم جمع 40 مليون جنيه ثمن علاج الطفلة في أقل من 24 ساعة، بعدما تبنت وفاء دعم الطفلة ومطالبة أصدقائها وجمهورها بضرورة دعم رقية، حيث استمر هاشتاج «إنقذوا_رقية» رائجا على مواقع التواصل الإجتماعي.

وفاء عامر تتبنى دعم الطفلة رقية

وقالت وفاء في تصريحات خاصة لموقع «قناة صدى البلد»، إن اليوم ستبدأ الطفلة رقية ملاك الإسكندرية رحلة علاجها، موجهة الشكر للدكتورة ناجية علي فهمي أحد المتابعين لعلاج الطفلة رقية، مشيرة إلى أن هناك اهتمام كبير للغاية من جانب وزارتي الصحة والتضامن لحالة الطفلة رقية.

رقية مصابة ضمور الحبل الشوكي

واقترحت وفاء أن يتم إنشاء صندوق دعم لمرضى ضمور عضلات الحبل الشوكي، قائلة: « مكنتش أعرف أن الحقنة موجودة لكن اللي مش موجود العلاج وأجهزة التأهيل للمرضي»، متابعة: «نفسي أوي أن التبرع لمرضى الضمور يتبع صندوق تحيا مصر، لكي يكون معافى من الضرائب، لكي يكون مبلغ التبرع كما هو في الصندوق، احنا كلنا سند لبعض، ومش بس يبقى في مصر، انا بطالب بيه في كل الدول العربية».

وأشارت: «اللي بيحيي نفس كأنما أحيا الناس جميعاً، انا معملتش حاجة انا اللي فرحانة، انا اللي الناس فرحوني انا اللي الناس استجابوا بسرعة، وشعرت اني قادرة اعمل حاجة تانية غير الفن».

وفاء عامر تدعم الطفلة رقية: «فرصتها في أنها تخف قربت»

قصة الطفلة رقية وسر حقنة الحياة.. كيف جمع المصريين 40 مليون جنيه لإنقاذها؟