«الطفلة والذئب».. سائق تاكسي يستدرج بائعة مناديل ويغتصبها في نهار رمضان بالصحراء

تجرد سائق من مشاعر الرحمة والإنسانية وتحول لذئب بشري، ونهش جسد الطفلة الصغيرة فى نهار رمضان، وتعدى عليها جنسيا وأفقدها عذريتها، ولم يرحم توسلاتها، وذللك تحت تهديد أله حادة داخل مكان مهجور، وتركها غارقة فى دمائها وفر هاربا.

تفاصيل الجريمة ترويها طفلة وتعمل  بائعة مناديل أمام جهات التحقيق، فوجئت بسائق تاكسى يطلب منى توصيلى إلى القطامية إلا إنة قام  باستدراجى  إلى منطقة صحراوي،  وقام بإغتصابى وتركنى غارقة فى دمائى وفر هاربا .

كان قد  قسم شرطة القطامية تلقى بلاغا يفيد العثور على طفلة ملقاة بأحد الطرق، وعلى الفور انتقل رجال المباحث وبالفحص تبين أن الفتاة تعرضت للاعتداء الجنسى على يد شخص مجهول أقنعها بتوصيلها إلى منطقة القطامية، إلا أنها فوجئت باستدراجها إلى منطقة صحراوية.

وتمكن رجال المباحث من القبض على المتهم من خلال أوصاف الفتاة وعن طريق تفريغ الكاميرات المتواجدة بالقرب من إحدى إشارات المرور بالقاهرة الجديدة، حرر محضر بالواقعة، وإحيل للنيابة التى قررت حجز السائق  لورود التحريات،  كما أمرت بعرض الطفلة على الطب الشرعي واستعجال تحريات المباحث وتفريغ الكاميرات المتواجدة بمحل الواقعة للوقوف على ملابسات الواقعة.

دعاء ليلة القدر من الحرم المكى فى ليلة 27 رمضان

تعرف على مواعيد إذاعة مسلسل «القمر آخر الدنيا» لـ بشرى على صدى البلد يوم 28 رمضان