الطفل يوسف يحضر مران الأهلي ويلتقط الصور التذكارية مع نجوم الفريق

نشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي، عبر موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورة للطفل يوسف طفل ملعب الشروق، أثناء حضوره مران الفريق الأحمر، اليوم الخميس، استعدادًا لمواجهة غزل المحلة، في ثاني مباريات الفريق الأحمر بالدوري الممتاز.

وظهر الطفل يوسف، في الصورة مرتديًا قميص النادي الأهلي، مع المغربي بدر بانون ومحمود كهربا ومحمد مجدي أفشة وأيمن أشرف ومحمد محمود، على هامش مران الفريق اليوم الخميس.

يذكر أن نادي مصر المقاصة، أعلن ضم الطفل يوسف لصفوف فرق أكاديميات البراعم بنادي المقاصة باعتبارها منحة مجانية لهذا الطفل الذي ينتمي لعائلة بسيطة وتحقيق حلمه في ممارسة كرة القدم رغم ظروفه الخاصة.

وأكد العميد سيد متولي المدير الرياضي لنادي مصر المقاصة ومدير التعاقدات، أن المهندس أحمد عبد الخالق تفاعل بشكل فوري مع صورة الطفل يوسف التي انتشرت علي السوشيال ميديا ، وقرر تقديم منحة شاملة له ورعايته رياضيا من خلال ضمه لأحد فرق البراعم التابعة للنادي بالقاهرة، مع توفير كافة المستلزمات والمهمات الرياضية التى يحتاجها، وذلك في إطار مشروع الألف محترف التي يتبناه نادي المقاصة، وسيتم تقديم 10 منح مجانية للمواهب من عائلات غير ميسورة ماديا وذلك ضمن الدوري المجتمعي للمقاصة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بكثافة صورة الطفل يوسف وهو يقوم بمتابعة وتقليد تدريبات فريق كرة قدم خارج أسوار أحد أندية مدينة الشروق، كما تابعت وزارة الرياضة الموقف لدعم هذا الطفل رياضيا ضمن دور الدولة في الاهتمام بكل الطوائف الرياضية.

الطفل يوسف يخوض مرانه الأول في نادي مصر المقاصة

وزير الرياضة يُكرم يوسف طفل ملعب الشروق.. ويمنحه عضوية مجانية دائمة بمركز شباب بدر