الطفل يوسف يخوض مرانه الأول في نادي مصر المقاصة

خاض الطفل يوسف المنضم حديثا لنادي مصر المقاصة، اليوم الإثنين، مرانه الأول مع الفريق الفيومي، والذي انضم للمقاصة بعدما انتشرت صورته وهو يقلد تدريبات فريق كرة قدم خارج أسوار أحد الأندية.

وكانت الصفحة الرسمية لنادي مصر المقاصة، على موقع التواصل الإجتماعي'فيسبوك' نشرت صورا للطفل يوسف الذي انتشرت صورته وهو يقلد تدريبات فريق كرة قدم خارج أسوار أحد الأندية، بقميص الفريق الفيومي.

يذكر أن المهندس أحمد عبد الخالق رئيس لجنة الكرة بنادي مصر المقاصة والمتحدث الرسمي للنادي ورئيس الشركة الراعية أعلن ، ضم الطفل يوسف لصفوف فرق أكاديميات البراعم بنادي المقاصة باعتبارها منحة مجانية لهذا الطفل الذي ينتمي لعائلة بسيطة وتحقيق حلمه في ممارسة كرة القدم رغم ظروفه الخاصة.

وأكد العميد سيد متولي المدير الرياضي لنادي مصر المقاصة ومدير التعاقدات، أن المهندس أحمد عبد الخالق تفاعل بشكل فوري مع صورة الطفل يوسف التي انتشرت علي السوشيال ميديا ، وقرر تقديم منحة شاملة له ورعايته رياضيا من خلال ضمه لأحد فرق البراعم التابعة للنادي بالقاهرة، مع توفير كافة المستلزمات والمهمات الرياضية التى يحتاجها، وذلك في إطار مشروع الألف محترف التي يتبناه نادي المقاصة، وسيتم تقديم 10 منح مجانية للمواهب من عائلات غير ميسورة ماديا وذلك ضمن الدوري المجتمعي للمقاصة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بكثافة صورة الطفل يوسف وهو يقوم بمتابعة وتقليد تدريبات فريق كرة قدم خارج أسوار أحد أندية مدينة الشروق، كما تابعت وزارة الرياضة الموقف لدعم هذا الطفل رياضيا ضمن دور الدولة في الاهتمام بكل الطوائف الرياضية.

 

مصر المقاصة يقدم لاعبه الجديد «الطفل يوسف» بعد انتشار صورته علي السوشيال ميديا

المقاصة يضم الطفل يوسف لبراعم النادي مجانا بعد انتشار صورته علي السوشيال ميديا