الطقس الآن في المحافظات.. أمطار تضرب القاهرة الكبرى خلال ساعات

توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، استمرار تكاثر السحب المتوسطة والمنخفضة علي معظم الأنحاء في الدلتا وسيناء ومدن القناة والقاهرة، يصاحبها سقوط أمطار بشكل متفرق.

وأوضحت الأرصاد أن الأمطار تتساقط الآن على دمياط وكفر الشيخ، وتتقدم خلال الساعات المقبل لتؤثر على مناطق متفرقة من الدلتا والقاهرة الكبري.

الأرصاد تحذر من أمكار بهذه المناطق

وقالت هيئة الأرصاد الجوية إن المحافظات تتعرض اليوم الأربعاء، لطقس بارد في ساعات الصباح الأولى ويتحول إلى لطيف غائم نهارا، على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، والسواحل الشمالية، الشرقية والغربية ووسط سيناء، ومائل للحرارة على جنوب سيناء وشمال الصعيد ودافئ على جنوب الصعيد.. فيما يسود ليلا طقس مائل للبرودة على أغلب الأنحاء في أول الليل وبارد في آخره، شديد البرودة على سيناء.

وأضافت الأرصاد أن حركة الملاحة البحرية مستقرة على البحر الابيض المتوسط، وتصبح معتدلة بسبب رياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية ويتراوح ارتفاع الأمواج بين 1:2.. أما عن البحر الأحمر.. فالنشاط معتدل وارتفاع الأمواج 1,75:2 متر.

وتابعت: من المتوقع  سقوط أمطار متفاوتة الشدة على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى ووسط سيناء تمتد خفيفة إلى مناطق من جنوب الوجه البحرى ومدن القناه وخليج السويس ومناطق من القاهرة الكبرى وشمال الصعيد.