الطلب الأخير.. حكاية «مصطفى» طلب حواوشي من المطعم وأثناء توصيله حدثت مفاجأة صادمة

لا أحد يعلم متى تنتهي حياته، يظن الشخص أنه سيعيش اللحظات القادمة، ويضع خطط لمدة أيام وأسابيع وشهور، لكنه لا يعلم أن في وقت ما كل شئ ينتهي تماماً.

مثل قصة الشاب مصطفى طارق، الذي طلب وجبة "حواوشي"، من أحد المطاعم بمدينة البدرشين في الجيزة، وعندما هاتفه سائق "الدليفري" من أجل توصيل طلبه، وجد مفاجأة صادمة لا يمكن توقعها.

المطعم نشر على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تفاصيل الواقعة كاملة، موضحين أن الشاب "مصطفى طارق"، هو زبون دائم للمطعم، وطلب أوردر لوجبة "حواوشي"، وبعدما تواصل الدليفري مع رقمه الخاص، رد عليه أحد الأشخاص ليبلغه بصدمة.

وهو أن صاحب الطلب تعرض لحادث سير عاد سائق "الدليفري" بالطلب إلى المطعم، وهو لا يعرف ماذا يقول لهم!، فقد يكون أغرب موقف تعرض له، ذهب لتوصيل الطلب، فوجد صاحبه تعرض لحادث خطير وقد يفقد حياته على أثره!.

وبعد ساعات قليلة، وصل للمطعم خبر وفاة الشاب، الذي كان يظن أنه سيتناول الوجبة، وسيكمل يومه بطريقة طبيعية، لكن قدره أن حياته ستنتهي في هذا الوقت، وبعد نشر المطعم لقصته، تعاطف معه مئات المتابعين.

واتشحت مواقع التواصل الاجتماعي بالسواد حزنًا على رحيل الشاب، الذي انتشرت صورته سريعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط دعوات المئات له بالرحمة والمغفرة، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.