الظهور الأول لـ جوني ديب بعد الحكم لصالحه في قضية آمبر هيرد

ظهر النجم العالمي جوني ديب، في مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك في أول ظهور له، بعد الحكم لصالحه في قضيته ضد زوجته السابقة آمبر هيرد.

وظهر جوني ديب في مقطع الفيديو، وهو يقوم بالتوقيع على البيان الذي أصدره بعد الحكم في قضية زوجته السابقة آمبر هيرد.

علقت الفنانة الأمريكية آمبر هيرد علي قرار فوز نجم هوليود جوني ديب في معركته القضائية، على حسابها الشخصي بموقع التدوينات الصغيرة «تويتر» .

وكتبت آمبر هيرد، «الإحباط الذى أعيشه اليوم لا يوصف بالكلام».

من جهته، وصف الممثل الأمريكى جونى ديب على حسابه على انستجرام الحكم الصادر بتغريم أمبير هيرد فى قضية التشهير بأنه «أعاد لى الحياة».

بعد محاكمة استمرت لعدة أسابيع شغلت الرأي العام العالمي، أعلنت هيئة المحلّفين في النزاع القضائي بين الثنائي المثير للجدل جوني ديب و آمبر هيرد اللذين يتهم كل منهما الآخر بالتشهير بفوز نجم هوليود في معركته القضائية.

حكمت هيئة المحلفين لصالح جوني ديب اليوم في قضية تشهير واسعة النطاق ضد طليقته، وتم منح ديب 15 مليون دولار كتعويضات تأديبية وتعويضية..

ومنحت آمبر هيرد مبلغ 2 مليون دولار كتعويض عن الأضرار وصفرًا كتعويضات عقابية، ولم يكن ديب حاضرًا لأنه كان في المملكة المتحدة في جولة مع أسطورة الجيتار جيف بيك .

و دخلت هيرد إلى المحكمة مرتديًا ثوبًا أسود وبدا عليه القلق، وفي لحظة درامية في قاعة المحكمة ، عادت هيئة المحلفين بحكمها فقط ليخبرها القاضي أنهم لم يكملوا الأوراق بشكل صحيح.

بعد انتصار جوني ديب.. هل تعلن هيرد إفلاسها لتجنب دفع 8 ملايين؟

أول تعليق من جوني ديب بعد الحكم في قضية آمبر هيرد