العثور على جثة طالبة بني سويف ضحية الصورة السلفي

نجحت قوات الإنقاذ من العثور على جثة طالبة بني سويف ضحية الصورة السلفي بعد 8 أيام من البحث عنها بعد سقوطها في مياه النيل بقرية الطواب بمركز شرطة الواسطي وأثناء قيام الطالبة التقاط صورة سيلفي لها على جانب البحر انزلقت قدامها في مياه النيل وجاري نقل الجثة إلى المشرحة.

متعلقاتها

وكان الأهالي عثروا على متعلقاتها الشخصية، عبارة عن كاب وشنطة جلدية، وكتابين، وميدالية خاصة بالطالبة، وتم العثور على هذه الأغراض على حافة البحر بمدينة الواسطي.

الشهود

وأكد بعض شهود العيان أن الطالبة قد لقيت مصرعها غرقا داخل مياه البحر بـ مدينة الواسطي بمنطقة الطراد، أثناء قيامها بمحاولة التقاط صورة سيلفي لها على جانب البحر

محافظ بني سويف

وكان الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف كلف قوات المسطحات المائية للبحث عن الفتاة من ناحية قرية أطواب مركز الواسطي التي غرقت الثلاثاء الماضي في النيل عند شارع 51 طراد النيل في الواسطي، والتي لم يتم العثور عليها حتى الآن، معربا عن خالص عزائه لأسرة الطفلة الفقيدة، سائلا المولى -عز وجل- أن يلهم أسرتها الصبر والسلوان، وأن يعجل بالعثور على جثمانها في أقرب وقت ممكن.

إغلاق من مراكز الدروس الخصوصية

وبعد الحادث أغلقت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الواسطي شمال بني سويف،، عددًا من مراكز الدروس الخصوصية، بمنطقة طراد النيل، وذلك عقب تعرض طالبة بالصف الثالث الثانوي للغرق، في مياه النيل، أثناء عودتها لمنزلها عقب انتهاء الدرس.

وتحفظت الوحدة المحلية بقيادة المحاسب محمد بكري، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الواسطى، على محتويات قاعات الدروس، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة

أحمد موسى ينفعل بسبب غرق 11 شابا بمركب هجرة غير شرعية: «بتدفع فلوس عشان تموت».. فيديو

الطالبة منة حسين الغارقة

 

غرق طالبة بنى سويف غرق طالبة بنى سويف