العثور على جثة متحللة لسيدة أجنبية داخل شقة بمدينة نصر… وتحريات لكشف الملابسات 

تواصل الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن القاهرة، تحرياتها لكشف لغز العثور على جثة متحللة لسيدة أجنبية داخل شقه بمدينة نصر، حرر محضر بالواقعة، ونقل الجثة للمستشفي، تحت تصرف النيابة.

تلقى اللواء أشرف الجندي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن القاهرة، إخطارا من اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة للمباحث، بورود بلاغا من الأهالي بانبعاث رائحة كريهة من إحدى الشقق السكنية بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة وتم كسر باب الشقة.

وبالفحص تبين العثور على جثة متتحلة لسيدة كرواتية تبلغ من العمر 67 سنة، على الأرض بغرفة الصالة، وعدم وجود بعثرة بمحتويات الشقة وجميع منافذ الشقة سليمة، تم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

واستمع رجال المباحث لأقوال الجيران، للوقوف على ملابسات الواقعة الذين أكدوا أنه المتوفية متزوجة من مصرى، وتحفظ فريق من رجال المباحث على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها وتحديد هوية المترددين عليه، ويكثف رجال المباحث جهودهم لكشف غموض وملابسات الواقعة.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق، التى طلبت سؤال الشهود والجيران وزوجها والتحفظ على كاميرات المراقبة وتفريغها، وانتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، ومعرفة أسباب الوفاة، وطلبت سرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، ووجود شبهة جنائية من عدمة.

جثة سودانى متحللة بالقليوبية تثير الذعر ..والأمن يكثف جهوده

أستراليا تنجح في إنقاذ 88 «حوتًا طيارًا» وتزيل 380 جثة متحللة