العثور على جثة مدفونة داخل أرض زراعية في طوخ .. و«شال» يكشف الجريمة .. «تفاصيل»

كشفت مباحث القليوبية غموض العثور على جثة مدفونة فى أحد الأراضي الزراعية بقرية المنزلة بمدينة طوخ وفى حالة تعفن،  حيث تبين إنها لسائق فى العقد الخامس من العمر وأن وراء الجريمة عاطلين لسرقة التوكتوك الذى يعمل علية، إلقى القبض عليهما وحرر محضر بالواقعة وإخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.

وأمام رجال المباحث إعترف'ا ق  22 سنه وم ك  23 سنة' عاطلين بإستدراج المجنى عليه'أشرف' 51 عاما من مدينة الخصوص بحجة توصيلهما إلى مدينة طوخ، وعقب وصولهما إلى قرية المنزلة طلبا منه ترك التوك توك والعودة من مكان ما جاء، فرفض وأصر على أخذ التوك توك فقام أحد المتهمين بخنقه بشال.

وعقب التأكد من وفاته قاما بحفر حفرة في أرض زراعية بقرية المنزلة وقاما بدفن الجثة بها واستوليا على التوك توك ومتعلقات المجنى عليه وفرا هاربين.

تعود الواقعة إلى بلاغ تلقاه العميد فوزى عبد ربه مأمور مركز شرطة طوخ من أهالي قرية المنزلة بعثورهم على جثة فى حالة تحلل، مدفونة فى أحد الأراضي الزراعية بالقرية.

وانتقل على الفور المقدم محمود اسماعيل والنقيب حسام الحسيني معاون المباحث وتم استخراج الجثه وتبين أنها لشخص فى العقد الخامس من العمر مقتولا ومدفون بالأرض وتبين أن الجثة مقتولة بطريق الخنق وأنها لشخص يبلغ تقريبا 51 عاما ويرتدى قميصا أسود وبنطالا وتم نقل الجثة للمستشفى.

وتم تشكيل فريق بحث قادة العميد خالد المحمدي مفتش المباحث وتوصلت التحريات إلي كشف هوية القتيل، وتمكن المقدم محمود إسماعيل رئيس مباحث طوخ والنقيب حسام الحسينى معاون المباحث من ضبطهماوتولت النيابة التحقيق.

 

سقوط تشكيل عصابى لسرقة السيارات بالجيزة

سقوط عصابة السطو المسلح علي شقة أجنبي وسرقة مشغولات ذهبية

عاملة بمطعم تستدرج ضحاياها بمساعدة زوجها… بغرض سرقة سيارتهم