العثور على عظام طفل معاق ذهنيًا بالإسكندرية.. «عامل فشل في اغتصابه فقتله»

تمكنت الأجهزة الأمنية برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، كشف غموض العثور على عظام آدمية أسفل بعض الرمال أعلى سطح عقار بالإسكندرية، وكانت لطفل معاق ذهنيا، وأن وراء أرتكاب الجريمة عامل قتله منذ 4 سنوات تقريبا بعد فشله في اغتصابه وامكن ضبطه.

تلقى قسم برج العرب بلاغا 'عامل' 79 سنة مقيم بعقار دائرة القسم، وله محل إقامة آخر بإيتاى البارود بالبحيرة،أنه حال صعوده لسطح العقار لإزاحة مياه الأمطار عثر على عظام آدمية أسفل بعض الرمال وما تبين أن العقار ومؤجر للمُبلغ منذ حوالى سنة وشهرين والعظام لطفل يرتدى بنطال وبالبحث في حالات الغياب تبين وجود بلاغ غياب بتاريخ 2662016 للطفل 12 سنة آنذاك مصاب بإعاقة ذهنية ومقيم بذات الناحية' وباستدعاء والده قرر أن الهيكل العظمي لنجله المُتغيب.

وتوصلت تحريات فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة مفتشى القطاع وضباط إدارة البحث الجنائى إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عامل 20 سنة.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام أسفرت عن ضبطه.

وبمواجهته بما توصلت إليه التحريات أقر بها واعترف تفصيليًا بارتكاب الواقعة وقرر بقيامه باستدراج المجني عليه مستغلًا إعاقته الذهنية إلى العقار الذي كان يقيم فيه قبل انتقاله وأسرته لعنوانه المقيم به حاليًا بغرض التعدي.

وقاما بالصعود لسطحه وحال شروعه في التعدي على المجني عليه قام الأخير بالصراخ، وخشية افتضاح أمره قام المتهم بالإجهاز عليه وخنقه بيديه وكتم أنفاسه، وعقب ذلك قام بإخفاء جثته بوضع كمية كبيرة من الرمال عليها وكان يقوم بمداومة متابعته حتى لا تظهر جثته ويفتضح أمره وبعد 6 أشهر من ارتكاب الواقعة قام وأسرته بترك المنزل محل الواقعة والإقامة بالعنوان الحالي.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

«قتله بقصد السرقة».. عامل ينهي حياة عجوز اختلفا على قيمة إيجار السكن بالجيزة 

كشف لغز مذبحة كفر الدوار.. ابن عم الضحية فشل في الاعتداء عليها فقتلها مع طفليها