العريس مات والعروس فقدت النطق.. صدمة "بني منصور" فى الشرقية ليلة الزفاف.. فيديوجراف

حالة من الحزن خيمت على قرية بني منصور بمركز أولاد صقر بمحافظة الشرقية، بعد تحول حفل زفاف إلى جنازة، للعريس الشاب البالغ من العمر 25 عاما، بعد أن ساهم في نقل المفروشات والمنقولات الزوجية من منزل والد زوجته إلى شقته الجديدة، وفرشها وترتيبها استعدادا لحفل زفافه، بعد أن انتهى من كل التجهيزات من كهرباء وزينة ولكنه فارق الحياة يوم زفافه.

 

الشاب محمد متولي كان يعمل فرانًا في أحد المخابز البلدية، ويتمتع بحسن الخلق والفكاهة فكان كثير الضحك ويحب أن يشارك الناس فرحتهم.

 

أحد أبناء القرية أكد أن خبر الوفاة المفاجيء أفزع الأهالي، خاصة أن الشاب كان بصحة جيدة لا يعاني أمراضًا سابقة، وقبل وفاته حضر حفل الحنة وسهر مع أصدقائه حتى الصباح، وفي يوم الزفاف ذهبت العروس للكوافير، لكن العريس طلب أن ينام قليلا من الوقت حتى يكون يقظا في ليلة زفافه،  حتى ذهبت والدته لتوقظه إلا أنها فوجئت بأنه يعاني آلامًا كبيرة ولا يستطيع الحركة.

 

الأم صرخت والتف حولها الجميع ليتفاجأوا بحالة العريس الذي لم يمهله القدر لتكتمل فرحته، وذهبوا به للمستشفى إلا أنه فارق الحياة متأثرا بهبوط حاد في الدورة الدموية.

 

الآلاف من أهالي القرية شاركوا في تشييع جثمان العريس، والعروس أصيبت بصدمة عصبية حادة فقدت على إثرها النطق بشكل مؤقت، فيما ظلت دموعها تذرف دون توقف حتى قرر أحد الأطباء إعطائها منوم لتنام وتتجاوز أحزانها.