«العشق الأسود».. تقتل زوجها بالسم بالاتفاق مع عشيقها.. وتُنهي حياة امرأته انتقاما منه

تمكن قطاع الأمن العام، برئاسة اللواء علاء سليم، مساعد وزير الداخلية، من كشف غموض العثور على جثة سيدة بجوار الطريق الدائري بالجيزة، وضبط مرتكبتها، تنفيذا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية.

وكان تبلغ لقسم الطالبية بأمن الجيزة بالعثور على جثة خادمة 38 سنة، خلف السور الجانبي بالطريق الدائري دائرة القسم.

توصلت تحريات فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة مفتشي القطاع وضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن وراء ارتكاب الواقعة صديقتها خادمة 31 سنة، مقيمة بدائرة القسم الطالبية.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافها بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام أسفرت عن ضبطها واعترفت بقتل المجني عليها وقررت بارتباطها والمجني عليها بعلاقة صداقة شملت زوجيهما وخلال ذلك ارتبطت بعلاقة بزوج المجني عليها، عامل، 41 سنة، مقيم بدائرة قسم العمرانية، واتفقا على التخلص من زوجيهما ليتزوجا وفي سبيل ذلك قام زوج المجني عليها بإحضار «أقراص لحفظ الغلال» وسلمها لها فقامت بدسها لزوجها، «شيف» 57 سنة، في مشروب أدى إلى وفاته واتخذت إجراءات الوفاة بصورة طبيعية.

وعقب ذلك طالبت زوج المجني عليها بتنفيذ اتفاقهما ونظرًا لمماطلته لها فعقدت العزم على الانتقام منه بقتل زوجته واستدرجتها لشقتها غير معلومة للمجني عليها بزعم تنظيفها وما أن وصلت فباغتتها بالضرب باستخدام  «حجر» أعدته مسبقا حتى فارقت الحياة، ووضعت المجني عليها بحقيبة سفر كبيرة، واستعانت بسيارة تاكسي في نقلها لمكان العثور وتركت الجثة بالمكان وانصرفت.

أمكن ضبط زوج المجني عليها، وبمواجهته اعترف. جار عرض المتهمين على النيابة العامة.

بعد 11 عاما.. «فريدة» تعترف بقتل شقيقتها خنقا بحلوان: «مش عارفة أعيش»

ظروف غامضة .. مقتل الممثلة السورية رائفة الرز داخل شقتها فى هولندا

جريمة بشعة.. مصري يقتل طفليه طمعًا فى أموال التأمين فى لوس أنجلوس الأمريكية.. فيديوجراف

أم تقتل رضيعتها خنقا بمساعدة شقيقها وعمها.. «رمتها في ترعة المريوطية»

تحذير من تناول لحم السلحفاة البحرية في نوفمبر ومارس .. تتحول إلى سم قاتل