العشق الحرام بدأ بـ«حمل» وانتهى في النيل.. قصة شاب قتل حبيبته وصديقتها بالجيزة

ضاق 'حسن'، (31 سنة) ذرعًا بطلب عشيقته، بالزواج منها بعدما علمت بحملها، فحاولت لملمة آخر ما تبقى من حياء بات على المحك. حاصرت الفتاة العشرينية عشيقها بطلبها وتهديده إن لم ينفذ طلبها، 'لو متجوزتنيش هفضحك'.

لم يجد الشاب الثلاثيني طريقة سوى اللجوء إلى ارتكاب جريمة، فقرر وضع حدا لتلك المضايقات، فهاتف حبيبته، واتفق معها على ميعاد، 'تعالي بكرة في المكان اللي متعودين نقعد فيه وهنتفق على كل حاجة'.

حضرت الفتاة في المعاد المحدد رفقة صديقتها، كانت على علم بعلاقتهما التي تجمعها بذاك الشاب. ما إن شاهدت الفتاة حبيبها وجهت له حديث حاد عاقدة كل العزم على حسم مصيرها وما تحمله بين أحشائها محاولة إجباره على الاعتراف بزواجهما.

استشاط الشاب غضبا بعدما هددته الفتاة بكشف علاقتها للجميع، ما منه إلا أن حملها وألقاها في نهر النيل مستغلا حالة الهدوء بالمنطقة، وتوجه بعدها إلى صديقتها الشاهدة الوحيدة على الجريمة، وألقى بها خلف صديقتها وغادر سريعا بعدها.

تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا، يفيد العثور على جثة فتاة بنهر النيل في الدقي، تم الاستعانة برجال الإنقاذ النهري وانتشال الجثة، وبتكثيف التحريات تم التوصل لهويتها، والاستماع لأقوال عدد من أفراد أسرتها، واكتشف رجال المباحث أنها متغيبة عن منزلها، وأن آخر مشاهدة لها كانت بصحبة شاب تربطه بها علاقة عاطفية.

تمكن رجال المباحث من القبض على الشاب، وبمواجهته اعترف بقتل المجني عليها، كما كشف عن مفاجأة بقتل صديقة الفتاة، بالتسبب في غرقهما أثناء السباحة بنهر النيل في الجيزة.

وسرد المتهم تفاصيل الحادث، واعترف أنه تربطه بالمجني عليها الأولى علاقة عاطفية ويوم الحادث اصطحبها وصديقتها الضحية الثانية للسباحة بنهر النيل، وفوجئ أنها تطلب منه سرعة الزواج منها، لكونها حامل، فقرر إنهاء حياتها وأغرقها، وعقب اكتشافه أن صديقتها شاهدته أغرقها أيضا وفر هاربا.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

جريمة بشعة بسوهاج.. مقتل سيدة وأطفالها الثلاثة في منزلهم

تفاصيل مقتل سيدة على يد زوجها في القليوبية.. والتحريات: الشك وراء الواقعة