العصابة الناعمة.. 8 سيدات يضربن لاعب كرة في الإمارات بغرض السرقة

واقعة غريبة شهدتها منطقة نايف في دولة الإمارات العربية المتحدة عندما تعرض لاعب كرة إفريقي إلى اعتداء بالضرب والعض والسب من عصابة تضم 8 سيدات من جنسيته.

وجاءت الجريمة بغرض السرقة حيث قامت العصابة بسرقة سلسلة ذهبية، وساعة ثمينة، وهاتفه المتحرك، ومحفظته الشخصية التي كانت تحتوي على مبلغ من المال، وبطاقات رسمية، قبل أن يتمكن من السيطرة على واحدة من النساء المتهمات، ويصطحبها إلى مركز شرطة المنطقة.

وأكد المجني عليه في تحقيقات النيابة العامة، التي نشرها موقع البيان، أنه كان يمشي مساء باتجاه مركبته في منطقة نايف، استوقفته امرأة افريقية، وهي المتهمة في هذه الدعوى، وعرضت عليه خدمات التدليك والرذيلة، ولما أخبرها بأنه لا يرغب في ذلك غضبت ودفعته بكلتا يديها من دون سبب، ليتفاجأ بمجموعة نسوة يهجمن عليه، حيث نزعت إحداهن سلسلة ذهبية من رقبته، وعضته أخرى بيده للحصول على هاتفه بعد التسبب له بجرح في ساعد يده اليسرى، بينما سرقت ثالثة من جيبة محفظة نقوده وبطاقات ملكية السيارة والرخصة، الى جانب ساعة ثمينة.

وأضاف انه لما لاحظ وحشية النساء اللائي هجمن عليه، هرب من المكان، وعاد سريعا إليه مستعينا بصديق له، وشاهد المتهمة التي استوقفته، فأمسك بها واقتادها إلى مركز شرطة المنطقة.

وفاة عالمة الكيمياء الإماراتية الدكتورة مشكان العور