العميد يغري موسيماني.. والأهلي يستعين بـ جوزيه للبحث عن البديل

حالة من الانقسام داخل النادي الأهلي بين مجلس الإدارة ولجنة الكرة، حول مصير الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، بعد الفوز على إنبي في دور الـ16 من مسابقة كأس مصر.

وعلى الرغم من صعود الأهلي لمواجهة بيراميدز في دور الثمانية بكأس مصر بعد الفوز على إنبي، إلا أن مصير الجنوب إفريقي أصبح مهددًا داخل النادي الأهلي، خاصةً بعد زلزال العقوبات ورفضه لما حدث من إعلان عقوبته والجهاز الفني على خليفة خسارة كأس السوبر المحلي أمام طلائع الجيش.

وأكدت مصادر، أن إدارة القلعة الحمراء فتحت مفاوضات مكثفة مع عدد من المدربين تحسبًا لرحيل المدرب الجنوب إفريقي حال الإخفاق الخروج من كأس مصر، خصوصًا بعد ضياع الدوري وخسارة السوبر المصري.

وكشفت المصادر عن تفويض المسئولين بالنادي الأهلي للبرتغالي مانويل جوزيه لعرض عدد من السير الذاتية للتعاقد مع خليفة موسيماني حتى يكون النادي مستعد للإعلان عن المدرب الجديد حال خسارة كأس مصر رسميًا.

مانويل جوزيه مانويل جوزيه

العروض تنهال على موسيماني

وعلى الرغم من أداء الأهلي المتراجع تحت قيادة موسيماني، إلا أن المدرب الجنوب إفريقي قد تلقى العديد من العروض للرحيل عن النادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة، وترددت الأنباء أن من ضمن هذه العروض التي تلقاها «الموس» من نادي النصر الإماراتي «العميد»، وأشارت التقارير أن العرض وصل إلى 4 أضعاف ما يتقاضاه مع النادي الأهلي.

موسيماني والخطيب موسيماني والخطيب

خالد الغندور: جروس مديرًا فنيًا لفريق الأهلي خلفًا لموسيماني

تحديد مصير موسيماني خلال ساعات بعد ضياع الدوري والسوبر من الأهلي .. الجنوب إفريقي أيده على قلبه